الشمري مدرب الخليج: ضغط المباريات مع السفر نال من الخليج .. وفريق الدانة سيقاتل حتى النهاية

الشمري مدرب الخليج: ضغط المباريات مع السفر نال من الخليج .. وفريق الدانة سيقاتل حتى النهاية

الشمري مدرب الخليج: ضغط المباريات مع السفر نال من الخليج .. وفريق الدانة سيقاتل حتى النهاية

الخليج يختتم استعداده لضمك وينتظم في معسكره بالدمام

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

أرجع الكويتي ماهر الشمري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم تعادل فريقه مع فريقي النجوم والمجزل إلى عامل الإرهاق جراء ضغط خمس مباريات في فترة وجيزة بواقع خوض مباراة كل ثلاثة أيام .
وقال :” بعد الفوز على الطائي والتي كسبها بثلاثية نظيفة تعرض الفريق إلى ضغط كبير حيث لم تراعي لجنة المسابقات عامل السفر ” وأضاف :” ندرك بأن النظام يسمح خوض مباراة بعد 72 ساعة ولكن عندما تكون بدون سفر من المفترض تختلف الأمور ويعاد النظر حتى تكون الفرص متكافئة !! ، كما هو الحال لمؤجلات الوحدة في الدور الأول والتي لعبت بعد نهاية الدور الأول !! ، في المقابل تم ضغط مباريات الخليج في بداية الدور الثاني وتخللها السفر إلى 3 مناطق لم يفصلهم سوى 72 ساعة !! فبعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبين في مواجهة الطائي في حائل والذي تكلل بثلاثية دون مقابل رجع فريق الخليج وسافر إلى الاحساء براً لمواجهة النجوم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 ثم غادر بعد ثلاثة ايّام إلى المجمعة وتعادل سلبياً مع المجزل ثم سيلعب مباراة رابعة مع ضمك يوم الثلاثاء بعد ثلاثة ايّام فقط !! “.

وأشار الشمري بأن ضغط المباريات أسهم في أصابة اللاعبين فضلاً على أرهاق السفر والذي ساهم بعدم ظهور الفريق بكامل عافيته .

وأكد الشمري بأن الخليج لازال يمتلك حظوظ المنافسة على الصعود للممتاز بالرغم من الفارق النقطي الذي يفصله مع فرق الصدارة حيث لازال الدور الثاني في بدايته وتبقت مباراة مؤجلة مع جدة وسيقاتل فريقه حتى النهاية بخوض المباريات بنظام مواجهات الكؤوس .

ميدانياً اختتم فريق الخليج تحضيراته لاستضافة فريق ضمك ضمن منافسات الجولة 21 لدوري ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى والتي ستقام عصر غداً الثلاثاء على استاد مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة ، حيث ركز الكويتي ماهر الشمري على الجانب الفني من خلال تطبيق عدد من الجمل الفنية التي سينتهجها في مواجهة ضمك الهامة .
وبعد نهاية التدريب انتظم الفريق في معسكره بأحد فنادق الدمام حتى قبل موعد المباراة والتي ستنطلق عند الساعة 3,35 عصراً .

Close Menu