الخليج يستعيد نغمة الفوز بثلاثية في ضمك

الخليج يستعيد نغمة الفوز بثلاثية في ضمك

الخليج يستعيد نغمة الفوز بثلاثية في ضمك

 

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

تمكن فريق الخليج الأول لكرة القدم من تحقيق فوزاً عريضاً على ضيفه فريق ضمك بنتيجة قوامها ثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 21 لدوري ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى ، سجل للخليج علي الشعلة د 7 ,13 والبرازيلي جلمار د 18 وبذلك يرفع الخليج رصيده إلى 26 نقطة بينما بقي ضمك على رصيده السابق 22 .

وكان الخليج فاجئ الضيوف بهجوم مباغت أسفر عن هدف مبكر عبر علي الشعلة في الدقيقة 7 ثم أضاف الشعلة الهدف الثاني في الدقيقة 13 .
ودفع ضمك أندفاعه غير المنظم بمضاعفة جلمار النتيجة بهدف ثالث د 18 .
وفي الشوط الثاني نجح الخليج بالمحافظة على تقدمه بالنتيجة حيث سعى الكويتي ماهر الشمري من تغييراته الأربعة التي اجراها إراحة علي الشعلة وخالد الحامضي في حين تعرض زكريا سامي وحسين الشيخ للاصابة واشترك مكانهم علاء حجي ومحمد متولي ومحمد مطوع .
وبعد نهاية المباراة خضع الثلاثي جاديسون دي سانتوس وثنائي المواليد محمد متولي واحمد زين إلى تدريبات لياقية مع الدكتور طارق البناي المعد البدني وذلك لتجهيزاهم للفترة المقبلة .
وكان المدير الفني للفريق ماهر الشمري قد منح لاعبي الخليج راحة لمدة يومين نظير المجهودات التي بذلها اللاعبين طوال الاسبوعين الماضيين والتي خاضوا فيها اربع مباريات متتالية .

Close Menu