الخليج يحتفي بمنسوبيه .. ويعدد إنجازاته

الخليج يحتفي بمنسوبيه .. ويعدد إنجازاته

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

أحتفت مساء أمس الاثنين إدارة نادي الخليج بإنجازات الموسم الرياضي الجاري للألعاب المنتهية موسمها أو أوشكت على النهاية، حيث دعت إدارة نادي الخليج كافة الاجهزة الإدارية والفنية واللجان لحضور اللقاء التكريمي السنوي.

وحضر الحفل الذي أقيم على مسرح النادي عدد من الشخصيات البارزة يتقدمهم أعضاء مجالس الإدارات السابقة يتقدمهم عضو المكتب التنفيذي الآسيوي لكرة اليد سابقاً نصر هلال و أمين عام النادي السابق عبد الرؤوف العبدرب النبي وعضو مجلس الإدارة السابق جعفر المحفوظ ورئيس نادي مضر سامي اليتيم ورئيس نادي السلام فاضل النمر ، إضافة لعدد من الإعلاميين يتقدمهم المتحدث الرسمي لإتحاد القدم الإعلامي محمد الشيخ.

 

وقدم رئيس النادي فوزي الباشا في كلمته جزيل الشكر لكافة العاملين في النادي مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به بقية أعضاء المجلس بقيادة نائب الرئيس علي المشامع وعملهم الدؤوب في كافة الأصعدة و المجالات متمنياً المزيد من التوفيق فيما تبقى من الموسم و في المواسم المقبلة.

من جهته عدد أمين عام النادي المهندس علي السيهاتي إنجازات الفرق والألعاب في النادي مبيناً التحسن بالأرقام ما بين مستويات الموسم الحالي و الموسم المنصرم ، و بيّن الأمين العام أن إقامة الحفل قبل ختام بعض الألعاب يأتي لكون بعض الأجهزة الفنية ستغادر لنهاية الموسم و أن الفرق لذلك كان لزماً على الإدارة تكريم كافة العاملين قبل سفرهم

 

تصوير/ محمد السبع

Close Menu