الخليج يوقع مع لاعب الاتفاق فواز الطريس

الخليج يوقع مع لاعب الاتفاق فواز الطريس

الخليج يوقع مع لاعب الاتفاق فواز الطريس

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

وقعت إدارة نادي الخليج مع فواز الطريس 21 سنة لاعب فريق الاتفاق وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وجرت مراسم التوقيع اليوم (السبت) بنادي الخليج بحضور مصطفى الراشد عضو مجلس إدارة نادي الخليج  جعفر سليس مدير الاحتراف فيما حضر رفيع الشهري وكيل أعمال اللاعب.

يذكر بأن الطريس تدرج في الفئات السنية بنادي الاتفاق حتى وصل للفريق الأول حيث شارك فى الموسم الماضي في 3 مباريات أمام فرق أحد والاتحاد والتعاون كما شارك في بطولة تبوك الدولية التي حققها الاتفاق الموسم الماضي.

ومن جهته فقد أكد جعفر السليس مدير الاحتراف بنادي الخليج بأن ناديه ماضي بتدعيم الفريق بلاعبين محليين وأجانب وذلك بعد التشاور مع الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني سمير هلال مشيراً بأن التوقيع مع الطريس جاء بتوصية من المدرب سمير هلال بالعودة لحاجة الفريق وإمكانيات اللاعب كلاعب وسط مهاجم وعبر السليس عن شكره لإدارة نادي الاتفاق لتعاونها المتواصل والمثمر مع نادي الخليج.

فيما  أكد فواز الطريس على اعتزازه بثقة المدرب الوطني سمير هلال الذي أوصى به لخوض التجربة الاحترافية الجديدة في نادي عريق كالخليج الذي يملك طموحات للعودة إلى الدوري الممتاز. وقال :”أدرك بأن المهمة صعبة ولكن في ظل الأجواء التي سمعت عنها من زملائي الاتفاقية الذين احترفوا بنادي الخليج سيجعلني أبذل كل ما لدي لإسعاد جماهير الدانة”.

 

Close Menu