أوفسايد بطلا لبطولة نادي الخليج الرمضانية برعاية شركة بن دلامة

أوفسايد بطلا لبطولة نادي الخليج الرمضانية برعاية شركة بن دلامة
حضور رسمي كبير ، والمشامع يكرم المساهمين والابطال

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

خطف فريق اوفسايد كأس بطولة نادي الخليج الرمضانية برعاية شركة بن دلامة الراعي الرئيسي والحصري للبطولة ، وتقلد اللاعبين كاس البطولة والميداليات الذهبية بعد فوزه على فريق الرمضان للتخليص بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الخليج الرديف ورعاها علي المشامع نائب رئيس نادي الخليج نيابة عن فوزي الباشا رئيس النادي لظروف طارئة.

وشهد الحفل الختامي حضور جمع كبير من المسؤولين والشخصيات الرياضية والأجتماعية وفي مقدمتهم المهندس فيصل بن عبدالهادي القحطاني رئيس بلدية غرب الدمام ، وهادي بن صالح بن دلامة المدير التنفيذي لشركة بن دلامة الراعي الرسمي والحصري لبطولة نادي الخليج الرمضانية وعدد من مسئولي الدوائر الحكومية وجمع من الإعلاميين وجمهور حضرو لمتابعة اللقاء.

وشهد الحفل الختامي تواجد مدربي ومقيمي الاتحاد الاسيوي لكرة القدم والذين يقيمون دورة المدربين الأسيوية فئة الـ c المقامة في نادي الخليح ، حيث حرصت اللجنة المنظمة على دعوتهم وتكريمهم وأخذ الانطباع عن بطولات الاحياء حيث اشادو بالمستوى الفني العالي للبطولة وروعة التنظيم .

وكرم راعي لحفل الختامي الفرق الفائزة واصحاب الامتيازات الفردية بجوائزهم ، كم تم تكريم جميع المساهمين في إنجاح هذه البطولة وفي مقدمتهم نادي الخليج مستضيف البطولة و رئيس بلدية غرب الدمام وشركة بن دلامة وشركة ترفيه الخليج والدوائر الحكومية وجميع اللجان العاملة ورجال الصحافة والإعلام .

 

وحصل لاعب فريق اوفسايد عادل هزازي على جايزة أفضل لاعب في البطولة ، كم حصل مهاجم فريق الرمضان للتخليص صالح الغوينم على جائزة هداف البطولة ، وذهبت جائزة افضل حارس في البطولة من نصيب حارس فريق اوفسايد عبدالرحيم الخيبري .

من جانبه قدم علي المشامع نائب رئيس نادي الخليج شكره لجميع الجهات الحكومية والشركات التي ساهمت في نجاح هذه البطولة مشيداً بالدور البارز والكبير الذي قامت في شركة بن دلامة من دعم ورعاية لهذه البطولة للموسم الثالث على التوالي مثمناً العمل الكبير الذي تقوم فيه اللجنة المنظمة للبطولة والذي ابهر الاخرين بالختام المميز .

وفي الختام قدم علي هبه رئيس اللجنة المنظمة للبطولة خالص الشكر والتقدير لمن كان خلف نجاح البطولة بعد تتويج الفرق الفائزة واللاعبين شركاء النجاح من مسئولين وغيرهم أثبتوا كفاءتهم وخص بالذكر إدارة نادي الخليج والمهندس فيصل القحطاني رئيس بلدية غرب الدمام و هادي بن دلامة الراعي الرسمي وشركة ترفيه الخليج واللجنة المنظمة والحكام والفرق التي شاركت وكل من وقف وساهم في النجاح ، واقول للجميع شكرا لا تكفي فالجهود واضحة متمنيا التوفيق للجميع وان تكون المشاركات المقبلة أفضل وتحقق هدفها المنشود.

 

تصوير : أشرف الساده

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا