ممثلي نادي الخليج في الملتقى الجماهيري الأول يساندون الأخضر في مونديال روسيا 2018

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

رافق ممثلي نادي الخليج في الملتقى الجماهيري الأول بعثة جماهير المنتخب السعودي والتي تكفلت بها الهيئة العامة للرياضة حيث حطت البعثة رحالها في العاصمة الروسية موسكو لمؤازرة الأخضر خلال مشاركته بمونديال روسيا 2018.
يذكر بأن ممثلي نادي الخليج في الملتقى الجماهيري الأول وهم ( علي السيهاتي ، أحمد خليفة ، كميل السيهاتي ، محمد تقي اليوسف ، فلاح السيهاتي ، نزار الشويخات ، أحمد البوري ، رضا السيهاتي ، محمد المحفوظ ، محسن المعلم ) قد حازوا على اللقب في نسخته الأولى وتم اختيارهم من قبل الهيئة العامة للرياضة للانضمام لبعثة مشجعي المنتخب السعودي لمونديال روسيا 2018.

ومن جهته فقد عبر أحمد خليفة أحد ممثلي نادي الخليج في الملتقى الجماهيري الأول عن فخره واعتزازه بتشريفهم لمساندة الأخضر في أكبر تظاهره عالمية لكرة القدم قال:” أشكر إدارة نادي الخليج على ثقتهم بنا حتى تمكنا من تحقيق لقب الملتقى الجماهيري الأول، والشكر موصول للهيئة العامة للرياضة وذلك لبرامجها المتنوعة ومنها ملتقى الجماهيري وتكفلها بنقل جماهير الأندية السعودية إلى روسيا لمساندة الأخضر وبإذن تتكلل المساعي لتحقيق مشاركة متميزة في المونديال الروسي “.

ووعد الخليفة الجماهير بتغطية متميزة لأحداث مونديال روسيا 2018 والتي سيتم نشرها عبر حسابات نادي الخليج الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي اكتست باللون الأخضر و الأبيض لمؤازرة منتخبنا الوطني.

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا