لجنة المسؤولية المجتمعية بنادي الخليج بالتعاون مع فريق مشاة سيهات تطلق قريبًا مسابقة «الرابح الأكبر»

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

برعاية نادي الخليج وبالتعاون مع فريق مشاة سيهات تنطلق في الخامس والعشرين من الشهر الحالي يونيو 2018 ، مسابقة ( الرابح الأكبر ) والتي تهدف إلى القضاء على السمنة ونشر الثقافة الصحية ، وذلك من خلال تشجيع أبناء المجتمع على إنقاص أوزانهم بطريقة علمية تنافسية مشوقة تحت إشراف متخصصين في المجال الصحي والرياضي. 

 يذكر بأن مسابقة ( الرابح الأكبر ) سوف تستمر لمدة ستة أشهر ويخضع المتسابق خلالها لبرنامج متكامل يبدأ بالفحوصات وحضور الندوات التثقيفية قبل المشاركة في التمارين والمشي الذي يقوم به فريق مشاة سيهات بالاستفادة من مرافق نادي الخليج الداخلية.

وتشترط المسابقة أن يخسر كل مشارك عدد معين من الوزن ، ويوزن المشاركون في الحملة عن طريق جهاز تحليل تركيب الجسم الذي يعطي تفاصيل بشأن محتوى الجسم من الماء والدهون والكتلة العضلية.

وقال علي المشامع ( أبو فيصل ) منسق المسابقة : وجدنا أن نطلق فكرة مبتكرة من برامج عالمية ، حيث نقوم بتشجيع الجمهور على ممارسة الرياضة ونقص الوزن ، ونحن إن شاء الله نكرمهم بالاستفادة من خبراتنا.

وصرح علي المشامع نائب رئيس نادي الخليج : انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية نحن في خدمة المجتمع بالتعاون مع أحد المؤسسات الاجتماعية مشاة سيهات ” وأضاف “: نادي الخليج يرحب دائماً لمثل هذه المبادرات وستكون مرافق النادي متاحة للمشاركين في هذه المسابقة”.

ومن جهته فقد أكد عيسى السيهاتي رئيس لجنة المسؤولية المجتمعية بنادي الخليج بإن مسابقة الرابح الأكبر تعتبر هي المبادرة الأولى بالمنطقة والفريدة من نوعها في المملكة، مشيراً بأنهم في نادي الخليج وبالتعاون مع مشاة سيهات جاهزين لتدشين هذه المسابقة والتي ستساهم في نشر الوعي الثقافي بأسلوب جذاب ومشوق بين المتنافسين.

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا