الخليج يدعم وسط الدانة باللاعب عبد العزيز الناشي

الخليج يدعم وسط الدانة باللاعب عبد العزيز الناشي

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

وقعت إدارة نادي الخليج مع لاعب الوسط عبد العزيز الناشي عقدا احترافيا يقضي بموجبه الدفاع عن ألوان الدانة في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لمدة موسم واحد،  وجرت مراسم التوقيع اليوم الأحد في مقر النادي بسيهات بحضور الأستاذ عبد الرؤوف عبد رب النبي المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم والأستاذ رافع الشمراني وكيل أعمال اللاعب.

يذكر بأن عبد العزيز الناشي مواليد 1986 م نشأ في نادي العيون و لعب بعدها لأندية الصواب و النهضة و انتقل إلى نادي الاتفاق في عام 2016 فيما كانت آخر محطاته مع نادي النجوم في الموسم الماضي.

ومن جهته فقد أكد الأستاذ عبد الرؤوف عبد رب النبي المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بأن التوقيع مع الناشي جاء بعد توصية من الكابتن سمير هلال المدير الفني للفريق والذي أشرف على تدريبه سابقاً، لدعم خط الوسط وتحديداً خانة المحور الدفاعي . وقال “: أنهينا 4 صفقات أجنبية ولازلنا في اللجنة الفنية نعقد اجتماعات يومية لاستكمال بقية التعاقدات للأجانب والمحليين “. وأضاف :” بالعودة إلى حاجة الفريق فقد تم التعاقد مع المحليين فواز الطريس وعبد العزيز الناشي فضلا على التجديد مع الحارس سلطان الشمراني ولاعب المحور خالد الحامضي”.

فيما أبدى عبد العزيز الناشي سعادته بالتوقيع لنادي الخليج مشيراً بأنه جاهز لخوض التحدي الجديد والمساهمة بتحقيق هدف الصعود للدوري الممتاز وقال “: ممتن لثقة مسوؤلي نادي الخليج لاسيما المدرب الوطني سمير هلال وبإذن الله أكون عند حسن ظنهم “.

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا