” روح المبادرة ” عنوان إجتماع نادي دانة الخليج توستماسترز يوم الأحد الماضي

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

عقد نادي دانة الخليج توستماسترز اجتماعه رقم 252 الأحد الماضي بمقره في نادي الخليج – سيهات، ولقد كان مميزاً بحضور الشاب المميز مؤيد ال مرار ذو الإصرار والتحدي في مواجهة كف البصر حيث حصل على درجة البكالوريوس في علم النفس من الولايات المتحدة الأمريكية رغم الصعوبات والعقبات الجمة.

وقد افتتح الإجتماع ت.م سليم المدني، والذي بدوره رحب بالضيوف والأعضاء ثم سلم الدفة لرئيس النادي ت.م مصطفى ال صليبي حيث سلط الضوء على أهدافه التي يرجو تحقيقها في فترته والخطوات الرئيسية التي سيتم العمل بها.

الإجتماع كان بعرافة ت.م علي اعبيدان . ابتدأ علي اعبيدان حديثه بمقدمة رائعة عن المبادرة والإقدام، أهميتها في الحياة وكيف بهما يستطيع الإنسان شق طريقه رغماً عن كل المعوقات.

وبعدها سلم علي اعبيدان الدفة إلى الضيف المميز مؤيد ال مرار ليبحر بحديثه في بحر تجربته في الحياة من خلال خطبة كسر الجمود وهي الخطبة المعدة الأولى في الاجتماع ، حيث سلط الضوء على تخرجه بدرجة البكالوريوس في علم النفس، وكيف ابتدأت القصة وما الذي خاضه هناك .

أما الخطبة المعدة الثانية فقد كانت من نصيب ت.م سليم المدني، حيث أشار فيها إلى التحفيز وأهميته ثم ضرب المثل بأحد أندية التوستماسترز وكيف أنه بالتحفيز استطاع النادي الوصول إلى مسابقة ساتاك مراتً عديدة .

قيم خطبة الضيف مؤيد ال مرار ت.م علي الشقاق حيث ابدى إعجابه بثقة ال مرار في خطابه واستخدامه للصور الجمالية وإسهابه في الحديث بلا انقطاع او تلكئات.

أما ت.م المدني فقد قيمه ت.م مصطفى ال صليبي حيث ابتدأ تقييمه مخاطباً المدني بقوله (أنت كالشمس نستمد دفء الإيجابية منك).
أبرز مصطفى ال صليبي أهم مميزات خطبة المدني من ناحية لغة الجسد ونبرات الصوت وتناغم الأفكار كما أشار إلى فرص التحسين.

وقد أرتجل أربعة فرسان في فقرة موضوعات الساحة وهم ت.م المدني والشقاق وأحمد الرمضان و ال مرار .
الفقرة كانت بإدارة ت.م المبدع محمد المحمدعلي حيث طلب من المرتجلين التحدث عن أمثلة عربية مشهورة تم اختيارها بشكل عشوائي .

في ختام الإجتماع، سلم علي اعبيدان المنصة إلى مصطفى ال صليبي حيث شكر الأعضاء و الضيوف ودعى الجميع للمبادرة وتقلد الأدوار في الاجتماع القادم .

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا