الخليج يجري تدريبات صباحية ومسائية  واكتمال الجهازين الفني والطبي بوصول الجزائريين في معسكر الإسكندرية

الخليج يجري تدريبات صباحية ومسائية  واكتمال الجهازين الفني والطبي بوصول الجزائريين في معسكر الإسكندرية

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

أجرى فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الخميس على فترتين صباحية ومسائية بمعسكره الذي يقيمه بالإسكندرية حتى 19 أغسطس الجاري ، وكان التدريب الصباحي قد اشتمل على تمارين لياقية في الملعب ثم خضع اللاعبين إلى تمارين تقوية في صالة النادي الصحي واختتمت الحصة الصباحية بتمارين في المسبح.  فيما تركزت الحصة الثانية المسائية والتي أشرف عليها المدرب الوطني سمير هلال المدير الفني للفريق على التدريبات التكتيكية.

وقد شهد معسكر الخليج بالإسكندرية اكتمال الجهاز الفني بوصول المعد البدني الجزائري توفيق شيحة والذي باشر عمله فور وصوله صباح اليوم الأول من المعسكر كما انضم الدكتور الجزائري خليفة عبادي للجهاز الطبي إلى جانب أخصائي العلاج الطبيعي الوطني مؤيد الضاحي.

ومن جهته فقد أبدى علي السبع إداري فريق الخليج تفاؤله بنجاح المعسكر وذلك لتوفر كافة المقومات لذلك سواء من سكن راق وملعب قريب وناد صحي بكافة مرافقه.
وأشاد السبع بالروح العالية للاعبي الدانة وانضباطيتهم خلال سير المعسكر وقال:” حالياً الفريق حضر بكامل أجانبه الخمسة وكذلك المواليد وسينضم لاحقاً اللاعب السادس والسابع في معسكر الإسكندرية بعد إنهاء إدارة الخليج كافة الأمور الخاصة بالتعاقد معهما”

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا