الخليج يكمل نصاب قائمة الأجانب بالتوقيع مع مدافع منتخب السنغال اليون انداي في #معسكر_الإسكندرية 

الخليج يكمل نصاب قائمة الأجانب بالتوقيع مع مدافع منتخب السنغال اليون انداي في #معسكر_الإسكندرية

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

وقع المدافع السنغالي اليون انداي لاعب أطلس خنيفرة المغربي عقد انتقاله إلى نادي الخليج وذلك لمدة موسم واحد حيث سيدافع عن ألوان الدانة في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

وجرت مراسم التوقيع اليوم الأحد في مقر معسكر الفريق بالإسكندرية بحضور عبد الرؤوف عبد رب النبي المدير التنفيذي لفريق الخليج الأول لكرة القدم.  وبذلك يكمل الخليج نصاب قائمة اللاعبين الأجانب وهم ( الحارس الأردني عبد الله الزعبي،  المدافع السنغالي اليون انداي،  الظهير الأيمن الغيني السيني بانغورا، المحور الدفاعي الغيني داودا بنغورا،  صانع اللعب البرازيلي برناردو سوزا، ولاعب الوسط الكنغولي اندوما، والمهاجم الإيفواري لاسينا ديابي ). فضلاً على لاعب المواليد التشادي المهاجم محمد ماهر.

يذكر بأن اليون نداي مواليد 1990 قد تدرج في جميع الفئات السنية للمنتخب السنغالي حتى قاد المنتخب السنغالي المحلي في 23 مباراة وكانت  آخر محطاته الاحترافية مع نادي أطلس خنيفرة بالدوري المغربي للمحترفينحيث مثله لمدة موسمين .

ومن جهته فقد أعرب اليون أنداي عن حماسه الكبير لخوض التحدي الجديد بالاحتراف في الدوري السعودي وتمثيل شعار نادي الخليج العريق . وقال :” سعيد بتوقيعي لنادي الخليج ، وقد حضرت في مكان الإعداد بمعسكر الإسكندرية بمصر للتحضير بشكل جيد مع الفريق لمنافسات الدوري”.

تصوير : سجاد الكعيبي

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا