شباب الخليج يتعادلون مع الصفا في مباراة ماراثونية

المركز الإعلامي – حمد ال حمد :
 
 
استضاف الخليج الشاب لكرة القدم نادي الصفا على ملعبه في سيهات بنادي الخليج في مباراة ماراثونية انتهت بالتعادل ٣-٣ عصر يوم الجمعة ٥ محرم ١٤٣٥ هـ ضمن دوري المجموعات لتصفيات الشرقية . 

دخل مدرب الخليج التونسي محمود بتشكيلة تضمنت : سلمان شمر في حراسة المرمى . وفي الدفاع : محمد العلي ، حسن كديش ، محمد سيهاتي و عبدالرحمن . في خط المنتصف : طارق مجرشي ، احمد العلي ، محمد زكريا ، مصطفى السواد و عمر الدوسري . و في الهجوم وحيداً : فراس المعتوق . 

  
بداية المباراة لم تكن كما يتمناها المدرب الخلجاوي و لاعبيه بإصابة اللاعب فراس المعتوق اثر اشتراك مع احد مدافعي الصفا بالرأس و خروجا من الملعب مصاباً بـ ٣ غرز بالرأس و استبداله بحسين حكيم ، الذي استطاع ان يضيف للفريق الكثير فانطلق في كرة بعد دخوله وساهم في الهدف الأول الذي كان بأقدام أحمد العلي . 

بعد الهدف الأول سيطر أصحاب الأرض على الكرة و بحثوا عن هدف آخر ، الا ان حكم المباراة أعاد الصفا الى المباراة بركلة جزاء مشكوك في أمرها ، استطاع الضيوف ان يعودوا بها بهدف التعادل الى نقطة البداية . 

الا أن البديل حسين حكيم واصل تألقه واستطاع أن يعطي مصطفى سواد كرة أمام المرمى أضاف بها الهدف الثاني للخليج ، لكن الضيوف رفضوا تقدم الخليج و أنهوا الشوط الأول بهدف التعادل الثاني . 

الشوط الثاني شهد سجال بين الفريقين وفرص ضائعة بطرق مختلفة و برز فيها حراس المرمى ، حتى نتج الضغط عن هدف  التقدم للصفا لأول مرة في المباراة .
الضغوط زادت على أبناء سيهات و استطاع البديل علي مدن من إرسال كرة الى عمر الدوسري استطاع استغلال مهارته و إسكان الكرة في شباك الصفا معلن التعادل العادل بين الفريقين . 

ويبقى الخليج الشاب في المركز الثالث في المجموعة المعقدة حسابياً  .
 
وقدم عضو مجلس الإدارة والمشرف العام للفئات السنية الأستاذ جعفر المحفوظ مكافآت مالية لأفضل لاعبين بالمباراة وكانت من نصيب ٥ لاعبين وهم مصطفى السواد وعمر الدوسري وحسن كديش وطارق مجرشي وفراس المعتوق.
وكما قدم أيضاً قبلها بيوم مكآفات لفريق الناشئين لفوزهم الساحق على الصفا بـ ٦ أهداف مقابل هدف وكان من نصيب اللاعبين سلمان الشمر وحسين الحكيم وعلي السليس وراشد الرشيدي .
وصرح المحفوظ بأن جميع اللاعبين قدموا مستوى رائع وهو راضي بالرضا عن التام عن هذا المستوى رغم نتيجة المباراة بالتعادل  ، ولكن سوء التحكيم الذي خذلنا في آخر الدقائق بضربة جزاء صحيحة لنا ولم يحتسبها حكم اللقاء .
 
Close Menu