سمير هلال يقود تدريب الخليج الرئيسي التحضيري لمواجهة الوشم ضمن الجولة الـ 3 ل #دوري_الأمير_محمد_بن_سلمان عبد رب النبي : الخليج سيخوض مواجهة الوشم للظفر بالنقاط الثلاث. 

سمير هلال يقود تدريب الخليج الرئيسي التحضيري لمواجهة الوشم ضمن الجولة الـ 3 ل #دوري_الأمير_محمد_بن_سلمان

عبد رب النبي : الخليج سيخوض مواجهة الوشم للظفر بالنقاط الثلاث.

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

قاد المدرب الوطني سمير هلال المدير الفني لفريق الخليج التدريب الرئيسي اليوم الأثنين على ملعب النادي بسيهات وذلك تحضيراً لمواجهة الوشم في شقراء ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.
حيث وصل هلال إلى سيهات بعد أن فرغ من البرنامج التدريبي المتقدم في أوروبا بدعم من الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وتركز التدريب على الجانب التكتيكي حيث طبق اللاعبين عدد من الجمل الفنية ثم أجرى الفريق مناورة تكتيكية على كامل الملعب واختتم بتنفيذ الكرات الثابتة.
ومن المقرر مغادرة الفريق صباح يوم غداً (الثلاثاء)  عبر مطار الملك فهد بالدمام متوجهاً للرياض ثم سيستقل حافلة والتوجه إلى شقراء للتحضير قبل مواجهة الوشم مساء الاربعاء.

ومن جهته فقد أكد عبد الرؤوف عبد رب النبي المدير التنفيذي لفريق الخليج بأن فريقه سيدخل مواجهة الوشم من أجل الفوز دون سواه للمحافظة على نغمة الإنتصارات وتوسيع الفارق النقطي بهدف المنافسة على الصعود في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى وعودة الدانة لمكانه الطبيعي في دوري الممتاز.
وقال “: بداية مشجعة لفريقنا فعلى الرغم من التعادل السلبي خارج الديار مع الجيل إلا أن الدانة ظهر بصورة قوية على أرضه وحقق فوزاً عريضاً بثلاثية نظيفة على فريق المجزل “.
وأشار المدير التنفيذي بأنهم يحترمون فريق الوشم والذي وأن خسر أول مباراتين في الدوري فهذا لايقلل من قدراته لاسيما وأنه يتسلح بعامل الأرض مشدداً بأن لاعبي الدانة يستشعرون أهمية المباراة ونقاطها الثلاث لتعزيز تقدم الخليج في سلم الدوري.

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا