يد الخليج تتعادل ودياً مع الابتسام      هلال: فترة اعدادنا جيدة وتفكيرنا في بلوغ الدور الأول

يد الخليج تتعادل ودياً مع الابتسام هلال: فترة اعدادنا جيدة وتفكيرنا في بلوغ الدور الأول

 

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

 

تعادل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج مع نظيره فريق نادي الابتسام بنتيجة (26-26)، في المباراة الودية التي جمعتهم أمس الثلاثاء على ملاعب النادي بسيهات، وذلك ضمن إطار استعدادات الفريق للمشاركة في منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز، والمقرر انطلاقتها يوم الجمعة الموافق 28 سبتمبر الجاري.

 

وشارك الخليج طيلة فترات المباراة بلاعبين الفريق الرديف، بالإضافة لإشراك العديد من الوجوه الشابة وبعض لاعبين درجة الناشئين، وذلك للوقوف على مستوياتهم من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عبد المنعم هلال ومساعده الوطني موسى الهزاع.

 

 

 

هلال: فترة اعدادنا جيدة وتفكيرنا في بلوغ الدور الأول

 

 

ذكر مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج الوطني عبد المنعم هلال بأن فترة اعداد الفريق الأول ودرجة الشباب تعتبر جيدة، حيث انطلقت الفترة مطلع شهر أغسطس الماضي وتستمر حتى انطلاقة منافسات الدوري نهاية سبتمبر الجاري، ومن المتوقع أن تشهد هذه الفترة إقامة معسكر خارجي في مملكة البحرين، وخوض مباراتين تجريبيتين على هامشه مع أندية بحرينية.

 

وأضاف هلال بأن الدوري هذا العام مختلف تماماً عن السنوات السابقة، خصوصاً بعد توزيع الفرق الـ 12 المشاركة إلى مجموعتين، مؤكداً على أن التفكير سيكون منصب على بلوغ الفريق للدور الثاني من المنافسات أولاً، ومن ثم يبدأ الاعداد والتحضير للمرحلة الثانية.

 

 

Close Menu