#قبضة_الخليج تُدشن انطلاقة موسمها في #الدوري_الممتاز بالفوز على العدالة

#قبضة_الخليج تُدشن انطلاقة موسمها في #الدوري_الممتاز بالفوز على العدالة

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

 

دشن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج انطلاقة موسمه الرياضي 1439-1440هـ بتحقيق الفوز على مستضيفه في صالة الهيئة العامة للرياضة بالأحساء فريق نادي العدالة بنتيجة (28-17)، في المباراة التي جمعتهم أمس الجمعة، ضمن إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات التمهيدي لمنافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز.

 

وسيطرت قبضة الخليج على التقدم بالنتيجة منذ انطلاقة الشوط الأول بفارق أربعة أهداف (6-2)، ورغم محاولات العدالة في العودة بالنتيجة وتقليصها إلى فارق هدف واحد (9-8)، إلا أن لاعبو الخليج عادوا للتقدم حتى أنهو الشوط الأول لصالحهم بواقع (14-10)، واستمر الخليج متقدماً وأخذ بتوسيع الفارق التهديفي، حتى أنهى المباراة منتصراً بفارق 11 هدف.

 

وبهذه النتيجة حصد الفريق الخلجاوي أول نقطتين له في رصيده بسلم الترتيب العام لأندية مجموعته الثانية بالدوري، واحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر.

  

ومن المقرر أن يواصل الخليج مبارياته في الدوري يوم الثلاثاء المقبل، وذلك حينما سيلتقي مع فريق الروضة في الأحساء، في مباراة مقدمة من الجولة الثالثة، وذلك بسبب مشاركة الخليج المقررة في البطولة العربية.

 

التغطية المصورة للمباراة – تصوير : سراج نصيف

 

Close Menu