#ناشئين_يد_الخليج يخوضون أولى لقائتهم في #الدوري_الممتاز أمام الهدى

#ناشئين_يد_الخليج يخوضون أولى لقائتهم في #الدوري_الممتاز أمام الهدى

 

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

 

يخوض فريق كرة اليد لدرجة الناشئين بنادي الخليج أولى مبارياته في منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الرياضي 1439-1440هـ أمام نظيره فريق الهدى، وذلك يوم غدِ السبت عند تمام الساعة 12:00 ظهراً، على صالة الهيئة العامة للرياضة في الدمام، ضمن إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات التمهيدي لمنافسات بطولة الدوري.

 

ويتطلع ناشئين قبضة الخليج في تحقيق الانتصار من خلال ظهورهم الرسمي الأول في مجريات الموسم الرياضي، وذلك بعد أن ارتاحوا عن اللعب في الجولة الأولى.

 

ويلعب ناشئين يد الخليج ضمن أندية المجموعة الأولى في منافسات الدور التمهيدي من بطولة الدوري، وذلك بجوار أندية: (النور – الصفا – العدالة – الهدى).

 

يدكر بأن نظام تنفيذ بطولة الدوري الذي أقره الاتحاد السعودي لكرة اليد متمثلاً في لجنة المسابقات والبطولات ينص على تأهل الأندية الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في مجموعتي الدور التمهيدي إلى الدور النهائي، ليصبح العدد 6 أندية وتلعب بنظام الدوري من دورين لتحديد المراكز من الأول حتى السادس في الترتيب العام لأندية الدوري، فيما سيلعب الناديان الحاصلان على المركزين الرابع والخامس في مجموعتي الدور التمهيدي دورة رباعية بينهم بنظام الدوري من دورين لتحديد أصحاب المراكز من السابع حتى العاشر بالترتيب العام للأندية المشاركة، وتحديد الناديان الهابطان لدوري المناطق.

Close Menu