الخليج يستعد لمواجهة الأنصار بتدريب تكتيكي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لـ #دوري_الأمير_محمد_بن_سلمان

الخليج يستعد لمواجهة الأنصار بتدريب تكتيكي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لـ #دوري_الأمير_محمد_بن_سلمان

 

رئيس #نادي_الخليج يكرم المصور رضوان لمساهمته بإنجاز كأس آسيا للشباب وبلوغ مونديال بولندا

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

 

واصل فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريباته على ملعبه الرديف بسيهات تحضيراً لمواجهة مضيفه فريق الانصار عصر يوم الأربعاء في المدينة المنورة ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

 

وقد شهدت التدريبات الجماعية مشاركة جميع اللاعبين ماعدا علي الشعلة والسنغالي أليون انداي واحمد مشقي لاستكمالهم برنامجهم التأهيلي، فيما تأكد غياب اللاعب حسن القيد عن مواجهة الانصار لانضمامه للمنتخب الأولمبي.

 

وكانت التدريبات التي قادها سمير هلال المدير الفني للفريق قد ركز من خلالها على الجانب التكتيكي وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبي فريقه خلال مباراة القيصومة الماضية والتي كسبها الخليج 2/1.

 

ومن جهة ثانية كرم رئيس نادي الخليج فوزي الباشا مصور الفيديو مصطفى رضوان عضو مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج، وذلك لمساهمته الفعالة في إنجاز منتخبنا الوطني للشباب وذلك بتحقيق كأس آسيا وبلوغ مونديال بولندا للشباب،  حيث أشاد فوزي الباشا رئيس النادي بالعمل الإعلامي المميز الذي قدمه رضوان مع بقية زملائه في المركز الإعلامي للأخضر خلال المشاركة القارية الهامة، مشيراً بأن نادي الخليج سعيد ويفخر بالمشاركة بأحد أبنائه لإنجاح المشاركة الوطنية وسيظل بكافة أبنائه سواء لاعبين أو فنيين أو حتى إعلاميين تحت رهن إشارة المسؤولين لرفع راية التوحيد خفاقة في جميع المحافل الدولية.

 

في المقابل أبدى مصطفى رضوان عن سعادته بتكريم نادي الخليج معبراً عن شكره الجزيل لإدارة النادي والمركز الإعلامي الذي منحه الفرصة الذهبية والتشرف بخدمة الوطن، مشيراً بأن الشكر موصول للمركز الإعلامي لمنتخبنا الوطني وذلك لتعاونهم الاحترافي بتقديم إنجاز الأخضر الشاب بأفضل حلة.

 

Close Menu