#ناشئين_طاولة_الخليج يخوضون 3 مباريات أمام الهدى والسلام والخلود ضمن المرحلة الثانية من #الدوري_الممتاز

#ناشئين_طاولة_الخليج يخوضون 3 مباريات أمام الهدى والسلام والخلود ضمن المرحلة الثانية من #الدوري_الممتاز

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

 

يبدأ فريق لعبة كرة الطاولة لدرجة الناشئين بنادي الخليج يوم غداً الخميس مشاركته في المرحلة الثانية من منافسات الدوري الممتاز، وذلك بخوضه مباراتين أمام فريقي الهدى والسلام ضمن الجولتين الخامسة والسادسة، على أن تكون المباراة الثالثة يوم الجمعة أمام فريق الخلود ضمن الجولة السابعة، وذلك في المرحلة التي تحتضن منافساتها صالة نادي النهضة بالدمام.

 

حيث سيكون لقاء الفريق الخلجاوي مع فريق الهدى غداً الخميس عند الساعة 11:00 صباحاً، فيما سيلعب لقاءه مع فريق السلام عند تمام الساعة 7:00 مساءً، وسيكون اللقاء الأخير يوم الجمعة مع فريق الخلود عند الساعة 7:00 مساءً.

 

وكان ناشئين الخليج قد أنهوا مشاركتهم في المرحلة الأولى بوقوعهم في المركز السابع بسلم الترتيب العام لأندية الدوري بـ 4 نقاط، ويحتل الهدى المركز السادس برصيد 5 نقاط، فيما يقع فريق السلام في المركز الثامن بـ 4 نقاط، وإما الخلود فيحل في المركز الثالث بـ 7 نقاط.

 

يذكر بأنه يشارك في منافسات الدوري ثمانية أندية، وهي: (الخليج – الأهلي – مضر – الهدى – الخلود – الفتح – الوطني – السلام)، وتلعب المنافسات بنظام الدوري من دورين، وتم توزيع كل دور إلى مرحلتين، ليصبح المجموع الكلي للدوري أربع مراحل، حيث لُعبت المرحلة الأولى الشهر الماضي، ومن المقرر أن تحدد مواعيد المرحلتين الثالثة والرابعة ومكان إقامتها لاحقا.

 

Close Menu