الخليج ينهي تحضيراته لاستضافة المزاحمية عصر السبت ضمن منافسات دور 64 لـ #كأس_خادم_الحرمين_الشريفين

الخليج ينهي تحضيراته لاستضافة المزاحمية عصر السبت ضمن منافسات دور 64 لـ #كأس_خادم_الحرمين_الشريفين

صاحب العبدالله : احترام المزاحمية مفتاح التأهل في أغلى الكؤوس..  وحضور العوائل مؤثر

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج  :

اختتم فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الجمعة على ملعبه بسيهات تحضيراً لمواجهة المزاحمية عصر غدا السبت ضمن منافسات دور 64 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان المدرب الوطني سمير هلال المدير الفني للفريق قد ركز في التدريب الأخير على الجانب الفني وكذلك تجهيز بعض اللاعبين لتحضيرهم لمنافسات الدور الثاني من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

وبعد نهاية التدريب انتظم اللاعبين في المعسكر باحد فنادق الدمام تحضيراً للمواجهة الهامة.

ومن جهته فقد أكد صاحب العبد الله إداري الفريق على أهمية مواجهة الخليج مع ضيفه فريق المزاحمية كون البطولة تحمل أسم غالي على الجميع وهي أغلى البطولات كأس خادم الحرمين الشريفين، وقال :” جاهزين للمباراة التي سنخوضها من أجل الفوز والذي لن يتحقق إلا باحترام الفريق المقابل فريق المزاحمية والظهور بالمستوى المأمول فمسابقة الكؤوس لاتعترف بالأسماء بقدر ما تعترف بالأهداف التي تحسم المباراة والتأهل قبل اللجوء للأوقات الإضافية وركلات الترجيح”.

وأشاد العبدالله بحضور جمهور الدانة في مباراة أبها لاسيما العوائل الذين سجلوا حضور لافت ساهم باختتام الدور الأول بالفوز على متصدر دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بنتيجة 1/3 متمنيا بأن يتواصل الحضور لما له تأثير في تحقيق الفوز وبلوغ دور 32 لأغلى الكؤوس.

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا