الخليج بعشرة لاعبين يتجاوز الجيل في افتتاح الدور الثاني ضمن منافسات الجولة 20 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

الخليج بعشرة لاعبين يتجاوز الجيل في افتتاح الدور الثاني ضمن منافسات الجولة 20 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

الباشا: فوز ثمين للدانة يعزز من الحظوظ .. ووافقنا على طلب الاتفاق لعلاقتنا المتينة

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

بعشرة لاعبين افتتح فريق الخليج الأول لكرة القدم الدور الثاني بفوز هام ومستحق على ضيفه فريق الجيل بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء الاربعاء على ملعب النادي الرئيسي بسيهات ضمن منافسات الجولة 20 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

سجل هدفي الخليج محمد مطوع من ركلة جزاء د 40 والسنغالي أليون أنداي د 65. وبذلك يتقدم الخليج للمركز السابع برصيد 28 نقطة بينما تراجع الجيل للمركز 14 برصيد 25 نقطة.  وشهدت المباراة أحداث تحكيمية حيث ألغى الحكم ركلة جزاء للخليج د 26 فيما طرد قائد الخليج بالبطاقة الحمراء بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية د 67.
وكان الشوط الأول تقدم الخليج بهدف عبر ركلة جزاء تسبب فيها محمد مطوع الذي نجح بتسجيل الهدف عندما تصدى حارس الجيل البرازيلي الكرة لترتد مرة ثانية ويضعها في الزاوية الثانية كهدف أول.  وفي الشوط الثاني عزز الخليج تقذمه بهدف ثاني عبر كرة ثابتة نفذها البرازيلي برناردو حولها المدافع أليون أنداي كهدف جميل،  ولكن شهد المباراة إثارة كبيرة بعد طرد حسين الشيخ حيث تمكن الجيل من تقليص النتيجة بهدف ولكن استبسال رجال الدانة و بتشجيع جماهيره المؤثرة حافظ الفريق على تقدمه بعشرة لاعبين في آخر 35 دقيقة.

ومن جهته فقد أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج بأن رجال الدانة قادرين على مواصلة الانتصارات  في دوري الأمير محمد بن سلمان بروحهم القتالية مشيداً بأداء لاعبي فريقه والذي ساهم بتحقيق الفوز على الجيل بهدفين مقابل هدف بالرغم من ظروف النقص للأصابات والإيقافات وكذلك الطرد في المباراة وقال:” أشكر أبنائي اللاعبين على أدائهم الرائع وروحهم العالية والشكر موصول للجهازين الفني والإداري وكذلك الجمهور من رابطة وكذلك العوائل الذين كانوا فال خير علينا بتوفيق الله”. وأضاف :” هذا الفوز نهديه للكابتن طارق آل عليه مساعد المدرب كون المباراة هي الأخيرة له مع الفريق حيث تمت الموافقة على طلب إدارة نادي الاتفاق لكي يتولى مهمة فريق فئة الشباب وذلك من منطلق التعاون المتواصل بين الناديين ونشكر الكابتن طارق على جهوده مع الفريق ونتمنى له التوفيق في مهمته المقبلة”.

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا