الخليج يخسر من الفيصلي في الإضافي ضمن منافسات دور 32 لكأس خادم الحرمين الشريفين

الخليج يخسر من الفيصلي في الإضافي ضمن منافسات دور 32 لكأس خادم الحرمين الشريفين

الخليج يخسر من الفيصلي في الإضافي ضمن منافسات دور 32 لكأس خادم الحرمين الشريفين

الباشا : الخليج ظهر بمستوى مشرف..  وسنبني على المكتسبات للظفر بنقاط الوشم

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

خسر فريق الخليج الأول لكرة القدم بصعوبة من أمام الفيصلي في الأشواط الإضافية بنتيجة 2/1 حيث تمددت المباراة بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 ضمن منافسات دور 32 لكأس خادم الحرمين الشريفين.  حيث سيلاقي الفيصلي نظيره الهلال في دور الـ 16 .
وكان الشوط الأول أنتهى بالتعادل السلبي حيث كانت الأفضلية للخليج الذي هدد مرمى أحمد الكسار لأكثر من ثلاث فرص محققة وفي الشوط الثاني نجح الخليج بتسجيل الهدف الأول عبر تسديدة حسن القيد المخادعة والتي تفاجئ منها الكسار كهدف جميل د69 فيما أدرك الفيصلي التعادل في الدقيقة 80 . ومع نهاية الشوط الأول الإضافي تمكن الفيصلي من كرة ثابتة نجح يتسجيلها فهد الأنصاري د 105 .

ومن جهته فقد أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج على رضاه عن ما قدمه فريقه من مستوى مميز أحرج من خلاله الفيصلي صاحب الخبرة الكبيرة في دوري الأضواء وكاد على أثره خطف المباراة .وقال :” نبارك للأشقاء بنادي الفيصلي فوزهم في مباراة الكأس وبأسمي ونيابة عن أعضاء الإدارة أشكر لاعبينا والجهازين الفني والإداري على جهودهم الكبيرة والظهور بمستوى مشرف يؤكد من خلاله بأنهم يملكون الكثير لتقديمه في المسابقة الأهم وهي الدوري والشكر موصول للجماهير التي حضرت وشجعت في المدرج الخلجاوي “. وأضاف “: نطوي صفحة الكأس ونبني على مكتسباتها ونستعد لبقية مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان حيث لدينا مباراة هامة أمام الوشم في سيهات والتي سنسعى للظفر بنقاطها الثلاث لمواصلة التقدم في سلم الترتيب “.

Close Menu