الخليج يقلب الطاولة على الوشم بثلاثية ويتقدم في سلم ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان

الخليج يقلب الطاولة على الوشم بثلاثية ويتقدم في سلم ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان

الخليج يقلب الطاولة على الوشم بثلاثية ويتقدم في سلم ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان

الباشا: سعداء بسلسلة انتصارات الخليج وشكراً لجماهير الدانة

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

قلب فريق الخليج الأول لكرة القدم الطاولة على ضيفه فريق الوشم بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب النادي بسيهات عصر الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 22 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.
وبذلك يرفع الخليج رصيده إلى 31 نقطة متقدماً في سلم الترتيب إلى المركز الخامس قبل نهاية مباريات الجولة بينما تجمد رصيد الوشم على نقاطه ال 23 .
وكان الشوط الأول انتهى بتأخر الخليج بهدف دون رد من ركلة جزاء، فيما دخل الخليج الشوط الثاني بعزيمة كبيرة لاسيما بعد التغييرات التي أجراها مدرب الفريق الوطني سمير هلال حيث تمكن ماهر محمد من إدراك التعادل في الدقيقة 70 ثم أضاف البديل الإفواري لاسيما ديابي الهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع تجاوز من خلاله المدافع ووضع الكرة كهدف تقدم للخليج في الدقيقة 83 ثم أطلق البرازيلي رصاصة الرحمة بهدف ثالث عبر تصويبة متقنة من فوق حائط الصد البشري لتستقر كهدف جميل في الدقيقة 87.

ومن جهته فقد عبر فوزي الباشا رئيس نادي الخليج عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الوشم بثلاثة أهداف مقابل هدف مشيداً بعطاء اللاعبين الذي ساهم في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية وهي مع أبها والجيل والوشم الأمر الذي ساهم بتقدم الخليج للمركز الخامس برصيد 31 نقطة . وقال “: أشكر الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين على عطاءهم والتي توج بنقاط ثلاث مهمة مع بداية الدور الثاني “. وأضاف ” من مكاسب فوزنا على الوشم هو ردة الفعل الإيجابية من أبنائي اللاعبين وقلبهم للنتيجة وتسجيل ثلاثة أهداف مستمدين الروح القتالية من المؤازرة الفعالة من جماهير الخليج وكذلك العوائل والتي انعكست على أرض الميدان وبالتالي كل الشكر لمن حضر وشجع وباذن الله بهذه الروح سنواصل في حصد النقاط “.

Close Menu