نادي الخليج يستعد لإقامة أولمبياد البحث العلمي الثاني

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

 

عقد نادي الخليج متمثلاً في لجنة الموهوبين بالنادي اجتماعاً أمس الأربعاء مع وفد من قسم الموهوبين بمكتب التعليم بمحافظة القطيف، وقد حضر الاجتماع الأستاذ كمال المزعل رئيس اللجنة، والمهندس حبيب الراشد عضو اللجنة وعضو المجلس البلدي بمحافظة القطيف، والأستاذ محمد السواد عضو اللجنة ومدير منشأة النادي، كما حضر من جانب مكتب التعليم الأستاذ علي الغامدي رئيس وحدة الموهوبين بمكتب تعليم القطيف، والأستاذ حسين المهنا مدرس الموهوبين، والأستاذ محمد البحر مدرس الموهوبين.

 

وأشار المهندس الراشد إلى أن تم في الاجتماع مناقشة الموعد المقترح لأولمبياد البحث العلمي الثاني، بالإضافة لسبل تطويره والتغلب على المصاعب التي مر بها الحفل الأول.

 

كما تم تأكيد افتتاح فصل الموهوبين الثاني في مدرسة سعد بن الحارث الذي وعد به سعادة مدير مكتب تعليم بمحافظة القطيف في الحفل الماضي، وأضاف المهندس الراشد أن إدارة النادي بصدد البحث عن رعاة لتبني افتتاح هذا الفصل، إضافة إلى الفصل الثاني الذي سيكون في مدرسة سيهات المتوسطة، ليكون عدد فصول الموهوبين في سيهات خلال العام القادم عدد ثلاثة فصول.

 

من جهته أشار مدير وحدة الموهوبين بتعليم محافظة القطيف الأستاذ علي الغامدي بالشراكة التي تمت بين مكتب تعليم القطيف ونادي الخليج، معتبراً أنها نموذجاً راقِ للشراكات الفاعلة، ومتمنياً انتشارها على مستوى المملكة.

 

وأشاد الأستاذ الغامدي بحفل العام الماضي، وأكد على ضرورة أن يكون حفل هذا العام أفضل وأرقى من سابقه، وذلك بتظافر الجهود بين الجهتين، مشيراً إلى الرغبة في حضور سعادة مدير التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر بن عبد العزيز الشلعان لافتتاح المعرض وحفل أولمبياد البحث العلمي، والمتوقع إقامته في أوائل شهر شعبان القادم.

 

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا