الخليج يستعين بالاتفاق للاستعداد لمواجهة نجران ضمن منافسات الجولة 29 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى .. والزعبي ينضم للمنتخب الأردني

الخليج يستعين بالاتفاق للاستعداد لمواجهة نجران ضمن منافسات الجولة 29 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى .. والزعبي ينضم للمنتخب الأردني

العبد رب النبي : بالرغم من كل الظروف إلا أن الثقة كبيرة بلاعبي الدانة للظفر بالفوز .. وشكراً لإدارة الاتفاق

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

يغادر فريق الخليج الأول لكرة القدم صباح الأحد متوجهاً من مطار الملك فهد بالدمام إلى مطار أبها ومن ثم بالحافلة إلى نجران وذلك تحضيراً لمواجهة نجران ضمن منافسات الجولة 29 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

وكان الفريق قد أجرى تدريبه على ملعب الاتفاق الرديف ” النجيلة الصناعية ” قبل المغادرة إلى نجران وذلك للتعود على أرضية الملعب، وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني سمير هلال قد اشتمل على بعض التمارين اللياقية كما طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية واختتم بمناورة على كامل الملعب سعى خلالها لتجهيز بديل الحارس الأردني عبد الله الزعبي والذي انضم لمنتخب بلاده للمشاركة في بطولة الصداقة الدولية خلال أيام الفيفا والتي تستغرق 10 أيام،  وبعد نهاية التدريب ألقى فوزي الباشا رئيس نادي الخليج كلمة تحفيزية للاعبين قبل المغادرة إلى نجران.

ومن جهته فقد شدد عبد الرؤوف عبدرب النبي المدير التنفيذي لفريق الخليج على أن فريقه سيخوض مواجهة نجران برغبة جامحة للفوز وذلك لمواصلة المنافسة على الصعود لدوري الأضواء،  مشيراً بأنهم يدركون صعوبة المباراة  كونها أمام فريق نجران الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور إلا أن الثقة كبيرة بلاعبي الدانة بأن يظفروا بالنقاط الثلاث.

وعبّر المدير التنفيذي عن شكره الجزيل لإدارة نادي الاتفاق لتعاونها الغير مستغرب بسماحها لأداء الفريق تدريبه على الملعب الرديف ” النجيلة الصناعية ” لكي يتعود اللاعبين على أرضية الملعب المشابهه لأرضية الملعب الذي سيحتضن اللقاء.

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا