مكافأت من أعضاء الشرف تحفز فريقي القدم واليد

المركز الإعلامي :

 

بعد الإنتصار الثمين الذي حققه الفريق الأول لكرة اليد على شقيقه نادي الأهلي يوم الأثنين الماضي قدم عضو الشرف والشخصية الخلجاوية المعروفة رضا السليس مكافأة للفريق نظير المستوى الجيد جداً أمام الغريم التقليدي الأهلي .

 

كما قدم عضو الشرف ومحب اللعبة هاني الضاحي أيضاً مكأفأة للفريق على ما بذله من جهود للظفر بالمبارة التي جعلت الخليج في مركز الركز الأول مع نهاية الدور الأول باستثناء مباراة مؤجلة للأهلي.

 

هذا وستوزع أيضاً إدارة النادي مكافأة للاعبين على أن تتواصل المكافأت مع استمرار النتائج الإيجابية، كما تشكر أصحاب الأيادي البيضاء على دعمهم للفريق والنادي.

—-

وقدم رجل الأعمال ورئيس نادي القادسية السابق وعضو الشرف داوود القصيبي مكافأة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم وذلك بعد تقديمهم مباراة كبيرة يوم الثلاثاء الماضي أمام الأشقاء في نادي الاتحاد والتي انتهت خلجاوية بضربات الترجيح.

 

وفي حديث خاص بالمركز الإعلامي بنادي الخليج قال القصيبي : الخليج قدم مباراة كبيرة كان الأقرب فيها للفوز في الأشواط الأصلية والإضافية ويحق لنا أن نفتخر بهذا الفريق وبما يقدمه من مستويات طيبة في كأس ولي العهد وحتى في دوري ركاء.

 

ودعا القصيبي الوجهاء ورجال أعمال المنطقة الشرقية لدعم الخليج وقال  :قدم لنا الخليج نموذجاً جديداً في التخطيط والعمل الإداري السليم الذي لابد أن تجنى ثماره وحتى يستمر الخليج بهذا التألق فمن واجبي وواجب إخواني رجال أعمال المنطقة ووجهائها أن ندعم هذا النادي الذي نتمنى أن نراه برفقة القادسية في مصاف أندية جميل العام المقبل.

 

وقدمت أيضاً ديوانية المرحوم زكي المطرود مكأفأة لفريق كرة اليد بعد تجاوز الأهلي في المباراة الماضية بالدوري .

 

وبدوره يتقدم عضو مجلس الادارة ومشرف اللعبة هاني هلال بالشكر لجميع من أزر و ساهم و دعم الفريق متمنياً ان يحذو الجميع حذوهم للمساهمة في رفع روح اللاعبين وتقديم مستويات أفضل

 
Close Menu