الخليج يستعد لمواجهة ضمك ضمن منافسات الجولة 31 لدوري الأمير محمد بن سلمان.. والشيخ يحتفل بمولوده.. ووادي النخيل يستضيف الدانة

الخليج يستعد لمواجهة ضمك ضمن منافسات الجولة 31 لدوري الأمير محمد بن سلمان..  والشيخ يحتفل بمولوده.. ووادي النخيل يستضيف الدانة

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

رفع المدرب الوطني سمير هلال المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم من درجة استعدادات فريقه قبل مواجهة مضيفه فريق ضمك ضمن منافسات الجولة 31 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى. 
حيث أجرى الفريق بعض التدريبات اللياقية على عدة محطات ثم طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية قبل أن يختتمها بمناورة على كامل ثلثي الملعب. 
وبعد نهاية التدريب أقام قائد الفريق حسين الشيخ حفل مبسط بمناسبة قدوم مولوده الذي اتفق مع حرمه بتسميته علي وقد تلقى الشيخ التهنئة من الجهازين الفني والإداري واللاعبين وسط أجواء رائعة. 
في حين أقام الأستاذ يوسف الحساوي المشجع الخلجاوي حفل عشاء للفريق الأول لكرة القدم بمطعمه ” وادي النخيل ” وذلك دعماً للدانة بعد والمستويات النتائج المتميزة التي جعلته يعتلي المرتبة الثالثة برصيد 51 نقطة. 
ومن جهته عبر علي السبع إداري الفريق عن شكره الجزيل للمشجع الخلجاوي يوسف الحساوي لحسن الضيافة مثنياً على مبادرته التي تعتبر أحد وسائل الدعم لتعزيز روح الألفة بين أعضاء فريق الدانة. 

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا