اتحاد اليد يرفض إحتجاج الخليج و الإدارة تبعث بخطاب آخر خلال ساعات… المشامع : نتمسك بحقوقنا

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:-

تلقت إدارة نادي الخليج رداً رسمياً من الإتحاد السعودي لكرة اليد بخصوص إيقاف مدرب الفريق الأول لكرة اليد عبدالمنعم هلال في لقاء يوم الجمعة المقبل أمام نادي الوحدة بالدوري السعودي الممتاز.

و كان الإتحاد قد أوقف مدرب الفريق الأول ودرجة الشباب على خلفية حصوله على ثلاثة بطاقات صفراء كان قد تلقى إحداها في منافسات دوري الشباب بينما تلقى إثنتين آخرتين في منافسات الفريق الأول إلا أن القرار الإنضباطي لإتحاد اليد نص على أن تكون العقوبة في منافسات الفريق الأول وهو ما دفع بالنادي لتقديم احتجاج يرفض فيه تحديد المسابقة الموقوف فيها و في حال التحديد فينبغي أن يكون قد حصل على البطاقات الثلاث في ذات المسابقة وهو ما لم يحصل.

وجاء رد الإتحاد بما هو نصه كالتالي :

” بخصوص إيقاف مدرب نادي الخليج عبد المنعم هلال عدد مباراة واحدة رسمية . عليه نفيدكم بأن ما تم تطبيقه من عقوبة حسب ما هو معمول به حسب لوائح الاتحاد. نأمل العلم والإحاطة واستمرار إيقاف المدرب حسب ما جاء بخطابنا رقم 1111 وتاريخ 2/8/1440 هـ .”

من جهته أكد علي المشامع نائب رئيس مجلس الإدارة بأن النادي في صدد إرسال خطاب آخر للإتحاد للمطالبة بالأسباب و التوضيح ، و أضاف المشامع : نثق في فريقنا و نثق بأنهم سيقاتلون لإسعاد الجماهير وإرضاء ذواتهم إلا أن نادي الخليج يطمح للحصول على أجوبة شافية و يتمسك بما يراه حق مشروع.

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا