إدارة الخليج توقع رسمياً مع محمد آل سالم حارس نادي النور والمنتخب الوطني لكرة اليد لدعم أغلى دانة في بطولة النخبة


إدارة الخليج توقع رسمياً مع محمد آل سالم حارس النور والمنتخب الوطني لكرة اليد لدعم أغلى دانة في بطولة النخبة

المشامع نائب الرئيس : آل سالم أضافة لأغلى دانة ودرع التفوق شاهد على مستقبل قبضة الخليج
السالم : فخور بالدفاع عن ألوان نادي الخليج

المشامع نائب الرئيس : آل سالم والسايسي إضافة قوية لقبضة الخليج.. ودرع التفوق شاهد على مستقبل أغلى دانة
السالم : فخور بالدفاع عن ألوان نادي الخليج
السايسي : متحمس لإسعاد عشاق الدانة
مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

عززت إدارة نادي الخليج صفوف الفريق الأول بالتعاقد مع محمد آل سالم حارس نادي النور والمنتخب السعودي لكرة اليد ولاعب نادي ساقية الزيت التونسي زبير السايس لدعم قبضة الدانة في بطولة النخبة والتي ستقام في مكة المكرمة،  وجرت مراسم التوقيع  في نادي الخليج بحضور الأستاذ علي المشامع نائب رئيس النادي والدعم الخلجاوي الأستاذ هاني ضاحي والأستاذ نسيم شويخات إداري الفريق. 

ومن جهته فقد أكد الأستاذ علي المشامع بأن تعاقد إدارة الخليج مع الحارس محمد ال سالم والزبير السايس جاء بتوصية من الجهاز الفني الوطني بقيادة الكابتن عبد المنعم هلال ومساعده موسى الهزاع بما تقتضيه مصلحة الفريق الفنية للمنافسة على بطولة النخبة مؤكدًا بإن إدارة الخليج لن تألوا جهدا بحسب إمكانياتها في دعم لعبة كرة اليد والتي اقتربت من الحصول على درع التفوق العام بتتويج ناشئي وشباب اليد ببطولتي الدوري وتحقيق الفريق الأول وصافة الدوري الأمر الذي يبرهن على أن مستقبل الخليج مشرق بإذن الله. 
وأعرب المشامع عن شكره الجزيل لإدارة نادي النور برئاسة الأستاذ عبد العظيم العليوات لتعاونها مع مفاوض إدارة الخليج هاني الضاحي الذي يواصل دعمه ليد الدانة، وأشار المشامع بأن إدارة نادي الخليج تفخر بالرجالات التي يتعاونون معها لكل مافيه مصلحة الكيان حيث سبق وأن تولى الأستاذ أحمد خريدة في الموسم الماضي ملف مفاوضات التعاقد مع الجهاز الفني المصري لقيادة فريق اليد . وقال “: نشكر كل الداعمين الذين وقفوا مع الإدارة لتدعيم صفوف الفريق فريق اليد وهم أ. هاني الضاحي وأ.نزيه النصر وأ.عادل السيهاتي وكذلك الشكر موصول لديوانية أ. نصر هلال “.

ومن جهته فقد أكد محمد آل سالم عن فخره واعتزازه بالدفاع عن ألوان نادي الخليج في بطولة النخبة معرباً عن شكره الجزيل لإدارة نادي الخليج ولنظيرتها إدارة نادي النور لإتمام الصفقة  متميناً بأن يوفق مع زملائه اللاعبين بتحقيق بطولة النخبة وإسعاد جماهير الدانة .

في حين عبّر النجم التونسي زبير السايسي عن سعادته بتثميل نادي عريق كما نادي الخليج مشيرًا بأنه يدرك صعوبة البطولة كونها ستجمع صفوة الدوري السعودي إلا أنه على قدر كبير من الحماس لصنع الإضافة مع زملائه اللاعبين وإسعاد عشاق الدانة. 

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا