إدارة نادي الخليج تكرم الطفل العاشق وعائلته


المشامع : الطفل العاشق نموذج نفخر به ..وسنفرح معاً
الرميح : سنكون أول الحاضرين في مباراة الخليج والعدالة وشعارنا دوما الخليج قدها

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

في إطار المسؤولية الاجتماعية كرمت إدارة نادي الخليج عائلة الطفل عاشق نادي الخليج محمد بن حسن الرميح مساء الخميس بمكتب رئيس النادي الأستاذ فوزي الباشا وبحضور نائبه علي المشامع يأتي ذلك لمرافقة الطفل العاشق لوالده حتى في المباريات التي أقيمت في الرياض ومكة المكرمة.

حيث أهدت إدارة النادي طقم نادي الخليج للطفل العاشق وعضوية نادي الخليج للطفل ووالده وعمه وذلك للاستمتاع بمرافق النادي.

ومن جهته فقد أكد علي المشامع نائب رئيس النادي بأن وجود مثل الطفل العاشق في مدرج نادي الخليج ومرافقته لفرق النادي حتى في المباريات التي تقام خارج الأرض يعتبر مصدر فخر واعتزاز لإدارة النادي وكافة منسوبيه الذين اعتادوا على تضحيات جماهير الدانة منذ تأسيسه ومؤازرته داخل وخارج الأرض مشيراً بأن دموع الطفل العاشق التي انهمرت بعد خسارة بطولة النخبة بمكة المكرمة مشهد مؤثر ويعكس مدى الحب والعشق لهذا النادي العريق بمختلف فئاته وبإذن الله طالما لدينا جمهور عاشق كعائلة الرميح فإن الخليج قادر على تحقيق الإنجازات ونشر الفرح بإذن الله.

في حين عبّر والد الطفل العاشق حسن الرميح عن شكره الجزيل لإدارة نادي الخليج برئاسة فوزي الباشا على مبادرتهم الغير مستغربة بتكريمهم للإبنهم وكذلك للعائلة مشيراً بأنهم متيمين بنادي الخليج وسيبقون يؤازرنه في كل مبارياته للمساهمة في مواصلة تحقيق الإنجازات. وقال :” سنكون أول الحاضرين لمباراة الخليج مع العدالة والتي نأمل فيها الفوز للاقتراب من الصعود”.

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا