الباشا رئيس نادي الخليج: سيخوض الخليج ملحق الصعود أمام الحزم بعزم مباريات الكؤوس لبلوغ دوري المحترفين


الباشا رئيس نادي الخليج: سيخوض الخليج ملحق الصعود أمام الحزم بعزم مباريات الكؤوس لبلوغ دوري المحترفين

الخليج ينهي تحضيراته في الرس قبل مواجهة الحزم

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج بأن فريقه سيخوض مواجهتي ملحق الصعود مع نظيره فريق الحزم بنظام مباريات الكؤوس لبلوغ الدوري السعودي للمحترفين، مشيراً بأنهم يدركون صعوبة المواجهتين خصوصاً وأنها مع فريق قوي كالحزم إلا أن عزيمة رجال الدانة قادرة على تأكيد شعارنا الذي رفعناه منذ البداية بأن #الخليج_قدها .

وحول مواجهتي الملحق قال الباشا “: طوينا صفحة دوري الأولى وتفكرينا منصب على الملحق الذي سنتعامل معه بتصحيح أخطاؤنا أولاً إلى جانب دراسة مكامن القوة والضعف لفريق الحزم وذلك لاستغلالها لتحقيق نقاط التأهل للأضواء “. وأضاف :” الملحق حافز للأضواء التي ستسلط عليه باعتباره ختام منافسات الموسم وبالتالي سيقدم لاعبينا كل ما لديهم من أجل بلوغ دوري المحترفين للمرة الرابعة “.

ميدانياً أجرى فريق الخليج تمرينه الأخير مساء الأحد بعد وصوله للرس على ملعب المباراة الذي سيحتضن مواجهة الحزم الهامة ، حيث كان التدريب الخفيف الذي قاده المدرب الوطني سمير هلال اشتمل على تمارين الإطالة وتدريب ترفيهي قبل أن يختتم بمناورة على ربع الملعب. 

الجدير بالذكر بأن تأهل الخليج لملحق الصعود جاء بعد حلوله في المركز الرابع في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى برصيد 60 نقطة بينما بلغ الحزم هذه المرحلة بعد حلوله في المركز 13 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة .  حيث سيحل الخليج ضيفاً على الحزم في الرس يوم الأثنين 15 رمضان بينما سيستضيف الخليج لقاء الإياب يوم 19 رمضان  .

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا