تركيب تجهيزات تقنية الڤار بنادي الخليج الخليج يجري تدريبه الرئيسي ويفتقد ماهر فوزي الباشا : نأمل من لاعبينا تسطير ملحمة الصعود بمساندة عشاق الدانة


تركيب تجهيزات تقنية الڤار بنادي الخليج

الخليج يجري تدريبه الرئيسي ويفتقد ماهر

فوزي الباشا : نأمل من لاعبينا تسطير ملحمة الصعود بمساندة عشاق



مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

أنهى الطاقم التقني مساء الاربعاء من تركيب تجهيزات غرفة تقنية الفيديو “الڤار – VAR” بنادي الخليج والتي سيتم استخدامها لأول مرة بالنادي في مباراة الخليجوالتي ستجمعه مع نظيره الحزم  مساء الجمعة ضمن منافسات إياب ملحق الصعود لدوري المحترفين. 
يذكر بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد وافق على طلب إدارة نادي الخليج بإعادة نقل مباراة الإياب من استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام إلى نادي الخليج من مبدأ تكافؤ الفرص، حيث حضر الأسبوع الماضي ممثل لجنة الحكام الذي أكد على أهلية نادي الخليج لاحتضان المباراة الهامة.

ميدانياً أجرى فريق الخليج تدريبه الرئيسي على ملعبه بسيهات تحت قيادة المدرب الوطني سمير هلال المدير الفني للفريق والذي اشتمل على تطبيق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية واختتم بمناورة على كامل الملعب. وقد تقرر غياب اللاعب ماهر محمد عن المباراة بعد إصابته القوية في كتفه بعد تدخل مدافع الحزم العنيف خلال مباراة الذهاب وتغاضى عنها الحكم!! حيث كشفت التقارير حول إصابته بأنها ستحرمه من خوض المباراة الهامة.
وبعد نهاية التدريب ألقى أ. فوزي الباشا رئيس نادي الخليج كلمة تحفيزية بحضور نائبه أ. علي المشامع و م. علي السيهاتي أمين عام النادي،  والداعم الخلجاوي أ.  نصر هلال .

من جهة ثانية شدد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج بأن فريقه سيخوض مباراته الإياب مع الحزم بشعار الفوز دون غيره وذلك للصعود إلى دوري الأضواء مشيراً بأنهم يدركون صعوبة المباراة كون الحزم لديه فرصتي التعادل أو الفوز ولكن ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه الذي سيتسلح بعاملي الأرض والجمهور فإنه قادر على التمسك بفرصة الفوز وقال :” لاشك أن المهة صعبة ولكن ليست مستحيلة خسرنا شوط في مباراة الذهاب بالرس عبر ركلة جزاء وكنا قادرين على الخروج بالتعادل إلا أن فرصة التعويض ممكنة بالفوز في الشوط الثاني من خلال لقاء الإياب وبإذن الله الخليج قدها”.

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا