إدارة الخليج تقيم حفل وداع للاعبين الأجانب الأجانب بصوت واحد : عشنا أجواء عائلية بإدارة احترافية وجمهور الدانة رائع


إدارة الخليج تقيم حفل وداع للاعبين الأجانب
الأجانب بصوت واحد : عشنا أجواء عائلية بإدارة احترافية وجمهور الدانة رائع

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

أقامت إدارة نادي الخليج حفل توديع للاعبين الأجانب للفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية الموسم الرياضي، وذلك بحضور رئيس النادي أ. فوزي الباشا ونائبه أ.  علي المشامع. 
ومن جهته فقد عبر أ. فوزي الباشا عن شكره الجزيل للاعبين الاجانب لجهودهم الكبيرة والتي ساهمت بجعل الخليج ينافس على الصعود بلعبه 40 مباراة كأكثر فريق في المملكة خوضا للمباريات التنافسية في الدوري حيث لعب 38 مباراة في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى إلى جانب مباراتي ملحق الصعود الذهاب والإياب وقال :” موسم استثنائي كنا نستحق على أثره الصعود المباشر حيث حصدنا 62 نقطة أو حتى على أقل تقدير الصعود عبر الملحق والذي خسرناه بركلات الحظ “. وأضاف :” لحظات الوداع صعبة ولكن بالتأكيد نادي الخليج ومنسوبيه لن ينسوا أسماء اللاعبين الذين بذلوا كل ما لديهم من أجل الصعود وبالتالي كل الشكر والامتنان للاعبينا والأجهزة الفنية والإدارية وبإذن الله مع تصحيح الأخطاء وتعزيز قوتنا سنصل لهدفنا “.
في حين أعرب اللاعبين الأجانب عن شكرهم على مبادرة إدارة الخليج الغير مستغربة واتفق اللاعبين الأجانب مقولة بأنهم لم يشعروا بالغربة طوال العشر الأشهر الماضية لما وجدوه من روح العائلة الواحدة مؤكدين بأن موقع فريق الخليج في الأضواء بالدوري السعودي للمحترفين لما يملك من إدارة احترافية وجمهور رائع.

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا