الهيئة تبدأ تركيب الساعة الرقمية و تسلم محطة التحلية في أيام

السيهاتي : شكراً لهيئة الرياضة لتلبية مطالبنا في تجديد البنية التحتية للمنشأة

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

بدأت صباح يوم الأحد الماضي أعمال تركيب الساعة والشاشة الرقمية الجديدة باستاد نادي الخليج وذلك بعد أن كانت إدارة المشاريع في الهيئة قد قامت بترسية مشروع تغيير الساعة بالنادي قبل فترة وجيزة.

و من جهة أخرى ينتظر أن تبدأ أعمال تركيب لوحة عملاقة فوق المبنى الإداري تتضمن اسم النادي و شعاره وشعار هيئة الرياضة ، كما ينتظر البدء بأعمال استبدال أعمدة الإنارة بما يتوافق مع معايير النقل التلفزيوني ، في حين سيتم غداً الخميس تسليم محطة ضخ المياه المحلاة الجديدة للنادي من قبل المقاول في سلسلة من الأعمال التطويرية للبنية التحتية للنادي والتي ابتدأت باستبدال وحدات التكييف الرئيسية بأخرى جديدة مطلع الموسم المنصرم.

من جهته علق علي السيهاتي أمين عام النادي قائلاً : نتوجه بالشكر الجزيل لكافة المسؤولين في هيئة الرياضة و بالأخص أمير الرياضة سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على ما توليه من رعاية واهتمام لنادي الخليج.

و أكمل السيهاتي : كانت من أهم أجندتنا في مجلس الإدارة منذ اليوم الأول تطوير البنية التحتية و تجديدها في نادي الخليج و بناء عليه فقد تم إعداد برنامج متكامل و طرح كافة الاحتياجات للهيئة التي بدورها استجابت بل و قدمت في بعض الاحتياجات أفضل مما كنا نصبو له جميعاً كخلجاويين.

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا