الكرواتي الين : الخليج دائم يريد الأفضل.. وخطوة بخطوة سنعمل كمنظومة لهدف الصعود

الكرواتي الين : الخليج دائم يريد الأفضل.. وخطوة بخطوة سنعمل كمنظومة لهدف الصعود

الخليج يوقع رسميا مع الكرواتي الين هورفات لقيادة الدانة في دوري الأمير محمد بن سلمان

الكرواتي الين : الخليج دائم يريد الأفضل.. وخطوة بخطوة سنعمل كمنظومة لهدف الصعود

الباشا رئيس نادي الخليج : اختيار الين لامتلاكه مواصفات تتناسب مع طموحات الخليج

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

أبرمت إدارة نادي الخليج مع المدرب الكرواتي الين هورفات عقداً يقضي بموجبه قيادة فريق الخليج الأول لكرة القدم في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لمدة موسم واحد وقد جرى مراسم التوقيع مساء الخميس بمقر النادي بحضور رئيس نادي الخليج أ.  فوزي الباشا. 

 الجدير بالذكر بأن الكرواتي الذي الين يمتلك خلفية جيدة عن الكرة الخليجية لاسيما دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى والذي من خلاله حقق نقلة فنية مع العين والذي تعاقد معه خلال الفترة الشتوية الموسم الماضي ، وكان قبل ذلك قاد أولمبي الوصل الإماراتي من عام 2017 حتى 2019 وفي عام 2016 خاض تجربته بتدريب فريق النصر لفئة الشباب ،  في حين كانت بدايته عبر الدوري الكرواتي بدرجتيه الأولى والممتاز.  

ومن جهته فقد عبّر الين المدير الفني الجديد لفريق الخليج عن سعادته بالتوقيع لتولي تدريب فريق عريق كنادي الخليج مشيراً بأنه يمتلك الخبرة عن منطقة الخليج العربي وكذلك دوري الدرجة الأولى وعن شعوره قال:” أعلم أن الخليج نادي لديه تاريخ عريق و طموح كبير وكذلك لديه روح إيجابية وهذه أمور مهمة أحسست بها من أول ما دخلت النادي عندما تحدثت للرئيس وأعضاء مجلس الإدارة.. وانا مدرب لدي طموح وروح إيجابية كذلك.. ما أريده  أن ننقل هذه الأمور للاعبين.. وفي الموسم المقبل أريد المتعة والنجاح مع اللاعبين و الأجهزه العاملة في النادي وانا فرح جدا بالعمل في هذا النادي حيث تعتبر هذه محطة هامة في مسيرتي التدريبية”.

وأضاف :’ أنا كشخص إيجابي دائما.. أحب السعودية وكرة القدم فيها.. وهذه محطة هامة في مسيرتي لأن الخليج لعب في الدوري الممتاز سابقا وفي مدينة كبيرة وبجمهور عريض وفي منطقة دائما ما أبرزت لاعبين سنويا”.

وأشار الكرواتي الين بأن أسم الخليج في السعودية دائما ما يتردد بأنه يريد الأفضل إلا أنه أكد بأن الأمور لابد أن تكون خطوة بخطوة وقال :” لا أريد وضع الضغوطات على اللاعبين من البداية لأننا جميعاً كمنظومة من لاعبين و إدارة نادي والأجهزة العاملة سنعطي أفضل ما عندنا لنحقق أفضل النتائج و أعد بهذا حيث نريد الاستمرارية فيما كان فيه الخليج سابقا من حيث المنافسة على الصعود”.

ومن جهته فقد أكد أ.  فوزي الباشا رئيس نادي الخليج بأن التعاقد مع الكرواتي الين هورفات لقيادة الدانة جاءت بعد مفاضلته مع عدد من الملفات ومما رجح كفته لاختياره هو مدرب طموح ويعشق التحدي ويتمتع بخبرة سابقة عن اللاعب السعودي ودوري الأمير محمد بن سلمان فضلا على أنه يمتلك ميزة مزدوجة الشدة والمرونة من حيث الحرص على الانضباط والتكتيك داخل الملعب والقريب من اللاعبين بمرونته.  وأوضح بأن التأخير في التعاقدات الأخيرة سببها البحث عن الكيف لا الكم بعد التشاور مع المدرب الجديد متمنيا بأن يحالف التوفيق فريق العمل لأسعاد عشاق الدانة.

 

Close Menu