فيكتور : سعيد لاحترافي بنادي الخليج ..وسنسعى لإسعاد جماهير الدانة


الخليج يوقع رسمياً مع الحارس البرازيلي فيكتور ليحمي عرين الدانة في دوري الأمير محمد بن سلمان


فيكتور : سعيد لاحترافي بنادي الخليج ..وسنسعى لإسعاد جماهير الدانة

المشامع : تعاقداتنا بالتشاور مع الجهاز الفني..  ومعسكر الخليج في الإسماعيلية بمصر

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

أبرمت إدارة نادي الخليج مساء الاربعاء بمقر النادي الصفقة الأجنبية الثانية رسميا بعد التوقيع مع الحارس البرازيلي فيكتور قولز وذلك لحماية مرمى الفريق الأول لكرة القدم ودعمه في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لمدة واحد في صفقة انتقال حر،  وجرت مراسم التوقيع بحضور علي المشامع نائب رئيس نادي الخليج. 

يذكر بأن فيكتور 1.95م مواليد 1990 قد بدأ مسيرته الإحترافية في البرتغال وهو في سن 16 سنة حيث تدرج في الفئات السنية حتى الفريق الأول حيث مثل أندية ريال سبورت كلوب،وسبورتينغ لشبونة، سبورتنغ براغا،ونادي بوافيشتا ثم عاد إلى مسقط رأسه في البرازيل وصقل موهبته في المنافسات الكبيرة مع أندية قبل أن يعود مجدداً إلى أوروبا وتحديداً في بلغاريا عبر نادي بوتيف بلوفديف.

ومن جهته عبّر فيكتور قولز حارس مرمى الخليج الجديد عن سعادته بالتوقيع لنادي الخليج معرباً عن شكره الجزيل لإدارة النادي التي منحته الثقة لتمثيل النادي وخوض تحدي جديد في قارة آسيا وتحديداً في منافسات الدوري السعودي بعدما كان قد خاض تجاربه الإحترافية في أوروبا وأمريكا الجنوبية وقال :” قرأت وسمعت الكثير عن نادي الخليج ،وأشعر بأني محظوظ في هذا النادي الكبير والذي دائما يحمل طموحات كبيرة بالعودة إلى دوري الأضواء”. وأضاف :” قبل وصول إلى السعودية تواصلت مع بعض البرازيليين الذين يعرفون نادي الخليج ومن بينهم برناردو لاعب الخليج الموسم الماضي الذي بالمناسبة لعبت معه وضده في لأكثر من موسم في البرازيل وكان الانطباع إيجابي ومشجع،  خصوصا في الأهداف التي يضعها النادي في كل موسم ولهذا أحببت أن أكون جزء مؤثر لنجاح المشروع”.
وأشار فيكتور بأنه قد أخبر مسؤولي نادي الخليج بأنه حضوره ليس للسياحة أو الحصول على الأموال ولكن هدفي هو كتابة تاريخ جديد له شخصياً ولنادي الخليج بالصعود إلى الأضواء.  واختتم حديثه ” سنكون على قدر المسؤولية مع زملائي اللاعبين من خلال التحضير الجيد خلال فترة الإعداد وخطوة بخطوة لتحقيق الهدف المنشود وأسعاد جماهير الخليج “.

ومن جهته فقد أكد أ.  علي مشامع نائب رئيس نادي الخليج بأن تحضيرات الفريق الأول قائمة على قدم وساق حيث أنجز فريق العمل خلال الفترة الماضية الكثير من الملفات ومن بينها التعاقد مع 7 لاعبين محليين و3 لاعبين أجانب والتجديد مع 3 لاعبين محليين وقال “: بتشاور فريق العمل مع المدرب الكرواتي الين تم تدعيم الفريق ب 13 لاعب بحسب ما تقتضيه حاجة الفريق الفنية وبما يتناسب مع ميزانية النادي المقترحة “. وأضاف :” تعاقدنا اليوم مع الحارس فيكتور كان بعد التشاور مع المدرب الين وكذلك مدرب الحراس الوطني تيسير ال نتيف لينضم إلى المدافع الغاني صامويل سارفو إلى جانب المهاجم الكنغولي كابالونجو وفي الطريق سيتم التعاقد مع الأجنبي الرابع والمواليد “.
كما أعلن المشامع عن مغادرة فريق الخليج مساء الأربعاء لإقامة المعسكر الخارجي والذي تقرر في جمهورية مصر وتحديدا في الإسماعيلية. 

تصوير : أشرف الساده

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا