الباشا رئيس نادي الخليج يعقد اجتماع في بعثة #نادي_الخليج_بالاسماعيلية لرسم خارطة طريق الدانة ل #دوري_الأمير_محمد_بن_سلمان

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

عقد أ. فوزي الباشا رئيس نادي الخليج اجتماع مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم وذلك في مقر معسكر الإسماعيلية والذي يستمر حتى 10 أغسطس استهل في بداية الاجتماع بالشكر الجزيل لحكومة خادم الحرمين الشريفين السفارة السعودية بجمهورية مصر العربية مشيراً بأن الشكر موصول للهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم لكافة التسهيلات التي قدمت من أجل إنجاح المعسكر الخارجي الذي يقيمه الفريق تحضيراً لمنافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.  وقال “: أنتم سفراء للوطن وبالتالي لابد بأن يتحلى الجميع بالأخلاق الكريمة التي تعكس تعامل المواطن السعودي “.
كما رحب الباشا بالجهاز الفني الجديد بقيادة الكرواتي ألن هورفات وكذلك بجميع اللاعبين المنضمين الجدد متمنيا التوفيق لهم مع الخليج لتحقيق الهدف المنشود.  قال :” لدينا هدف نسعى لتحقيقه بتعاون منظومة العمل من أجهزة فنية وإدارية وطبية وإعلامية ولاعبين نتمنى بتكثيف العمل ومضاعفة الجهود خلال فترة الإعداد بمعسكر مصر لنجني ثمار ذلك”.
وأشار الباشا خلال معرض حديثه بأنهم في نادي الخليج يدركون صعوبة المهمة ولكن ليس هناك مستحيل حيث نافس الخليج في الموسم الماضي وكان قريباً من الصعود للممتاز ولن يتنازلون عن القتالية لإصابة الهدف مشدداً بأن جميع الخلجاويين يستحقون الفرح وذلك لن يكون إلا بالعمل المضاعف ليكون الفريق جاهز لخوض غمار الدوري الشاق. وقال “: شعارنا الذي لابد أن نرفعه ونردده دائما نعشق الفوز ونكره الهزيمة “.
وأوضح بأن إدارة النادي ماضية في استراتيجيتها  بتطعيم الفريق في كل معسكر خارجي باللاعبين الشبان حيث جنينا ثمار تصعيد اللاجامي أخوان وعلاء حجي والنويقي سابقاً وحالياً يتواجد في معسكر الإسماعيلية 4 شبان وهم مالك درويش وحسين حبيب وعلي عبيدان وهشام الدبيس متمنياً بأن يكونوا إضافة لمستقبل الدانة.


Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا