الخليج يوقع رسمياً مع لاعب المنتخب الموريتاني مولاي أحمد خليل لدعم الدانة في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :


مولاي : الخليج حقق أمنيتي وسأعمل لأسعاد جماهير الدانة

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

وقعت إدارة نادي الخليج مع اللاعب الموريتاني مولاي أحمد خليل عقد احترافي يقضي بموجبه تمثيل الفريق الأول لكرة القدم في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لمدة موسم واحد وجرت مراسم التوقيع في مقر معسكر الإسماعيلية بحضور إداري الفريق علي السبع .

يذكر بأن مولاي أحمد خليل مواليد 1987 قد برز بشكل لافت في المنتخب الموريتاني حيث خاض 34 مباراة وسجل 12 هدف ويجيد اللعب كجناح أيسر هجومي،  وقد بدأ مسيرته الإحترافية الخارجية في الجزائر عبر نادي شبيبة القبائل عام 2014 ثم انتقل لشباب قسنطينة في عام 2015 ثم احترف في الأنصار اللبناني عام 2016 ليعود لبلاده في نادي نواذيبو الموريتاني قبل أن يحترف في نادي بنغازي الليبي عام 2018 وكانت أخر محطاته الاحترافية العام الماضي مع نادي مستقبل قابس التونسي فيما كانت أخر مشاركته الدولية مع المنتخب الموريتاني في بطولة إفريقيا بمصر 2019 والتي توج بلقبها مؤخراً المنتخب الجزائري. 

ومن جهته فقد عبر مولاي أحمد خليل عن سعادته بالتوقيع لنادي الخليج مشيراً بأنه كان يمني نفسه بالاحتراف في المنافسات السعودية منذ فترة وقد تحقق ذلك عبر نادي الخليج العريق وقال :” شعور جيد بخوض تجربة جديدة وتحدي جديد في مشواري “. وأضاف :” طموحي بأن أعمل المستحيل لمساعدة الخليج لتحقيق الصعود وأسعاد جماهير الدانة “.

ميدانيًا  انتظم مولاوي أحمد خليل في تدريبات الفريق في معسكر الإسماعيلية تحت إشراف الكرواتي ألن هورفات حيث وضع المعد البدني برنامج لياقي لتجهيز اللاعب الجديد.

تصوير / حمود الشمري

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا