أختيار لاعبا #نادي_الخليج الحمود والشويخات للحصول على منحة دراسية في برنامج رعاية الطلبة الموهوبين بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (KGSP)

أختيار لاعبا #نادي_الخليج الحمود والشويخات للحصول على منحة دراسية في برنامج رعاية الطلبة الموهوبين بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (KGSP)

السيهاتي : فخورين بنجاح أبنائنا الذين أثبتوا بأن نادي الخليج بيئة خصبة للإبداع

الحمود صعد مع الناشئين للدوري الممتاز والشويخات ساهم بحصول شباب الطائرة على الدوري الممتاز

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

وسط منافسة آلاف من الطلاب على مستوى المملكة نجح  عبدالله حمود لاعب ناشئي فريق الخليج لكرة القدم إلى جانب زميله في النادي محمد شويخات لاعب شباب كرة الطائرة بحصولهما على منحة دراسية من جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية (كاوست) والانضمام في برنامج رعاية الطلبة الموهوبين (KGSP) بعد جهود مضنية اجتازا خلال ذلك العديد من الإختبارات ليقع عليهما الاختيار ضمن 135 طالب على مستوى المملكة. 

ومن جهته فقد أعرب المهندس علي السيهاتي أمين عام نادي الخليج عن سعادته الغامرة لاختيار جامعة الملك عبد الله “كاوست” لاعبا  نادي الخليج عبد الله حمود ومحمد شويخات بالحصول على منحة دراسية  ممولة بالكامل والتي تقدم للمتفوقين من طلبة مرحلة الثانوية السعوديين لمواصلة دراستهم الجامعية في العلوم والهندسة خارج المملكة .
وقال السيهاتي :” نزف التهاني والتبريكات لأسرة الحمود والشويخات بهذه المناسبة السعيدة ونحن بنادي الخليج سعداء وفخورين بنجاح أبنائنا عبدالله الحمود ومحمد الشويخات فهما مثال للتفوق والإبداع الرياضي والعلمي “.

وأضاف أمين عام النادي “: فالحمود ساهم بإنجازي صعود وثبات فريق الناشئين لكرة القدم في الدوري الممتاز بينما أسهم الشويخات بإنجاز تتويج فريق شباب الطائرة بكأس بطولة الدوري الممتاز لفئة الشباب”.
مؤكداً نجاح الحمود والشويخات برهان على أن نادي الخليج بيئة خصبة للإبداع الرياضي المقرون بالتفوق العلمي مشيراً بأن ذلك امتداد للطلاب المتفوقين حيث وصلت نسبتهم بالنسبة لإجمالي عدد اللاعبين في النادي 30 % متمنيا التوفيق لجميع لاعبي الدانة والمزيد من التفوق الرياضي والعلمي في مسيرتهم المقبلة. 

الجدير بالذكر بأن جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية تقدم المنح الدراسية التنافسية لما يقرب من 135 طالب سعودي عند الانتهاء من دراستهم الثانوية، وهي منحة ممولة بالكامل مدتها تصل إلى 6 سنوات ،وينضم طلبة الجامعة من خلال هذه المنحة إلى نخبة من أقرانهم السعوديين الذين يدرسون بالجامعات العريقة في الولايات المتحدة الأمريكية، والتمتع بفرصة فريدة وشاملة للإثراء والتطور خلال مدة دراستهم.

كما يكون برنامج KGSP بما يحتويه من منح دراسية بارزة ارتباطا قويا بين الطلبة في مقتبل مسيرتهم الأكاديمية وبين جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، كما يضمن لهم التطوير المستمر ليصبحوا مرشحين مثاليين لمواصلة دراستهم العليا بالجامعة في المستقبل ليصبحوا الجيل القادم من قادة الأمة وصناع القرار بها.

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا