• استعراض آلية استراتيجية دعم الهيئة العامة للرياضة على مسؤولي ألعاب نادي الخليج

•  #نادي_الخليج يرفع عدد ألعابه إلى 11 بإضافة 3 ألعاب جديدة وتفعيل كمال الأجسام

• السيهاتي : تعزيز المكتسبات طريقنا لحصد النقاط التي تليق بالدانة

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

عقد المهندس علي السيهاتي أمين عام نادي الخليج إجتماع مساء السبت بمقر النادي مع مسؤولي الألعاب المختلفة بنادي الخليج بحضور أ.  فوزي الباشا رئيس النادي وذلك للكشف عن تفاصيل مجريات استراتيجية دعم الهيئة العامة للرياضة المادي والتباحث حول المقترحات لتطوير منهجية الدعم. 

وقد استعرض السيهاتي محتوى استراتيجية الدعم بتفاصيلها عبر عدد من الشرائح في شاشة العرض، حيث شهد ذلك مناقشة ثرية لمسؤولي ألعاب النادي لرفع كفاءة الألعاب ، كما طرحوا عدد من المقترحات التي سيتم رفعها إلى الهيئة العامة للرياضة.

وقد تقرر إضافة 3 ألعاب جديدة وهي ( الدراجات ، التايكوندو  ، والتنس الأرضي)  لألعاب نادي الخليج التي يمتلكها والبالغة 7 ألعاب بالإضافة إلى إعادة تفعيل لعبة كمال الأجسام ليصبح المجموع 11 لعبة إلى جانب تطوير الفئات السنية لبقية الألعاب ليكون ذلك العدد مستوفي  لمتطلبات الهيئة العامة للرياضة . 

وأشار السيهاتي بأنه بالعودة إلى مكتسبات المواسم الماضية فإن نادي الخليج بألعابه المختلفة قادر على حصد نقاط وفيرة خلال الموسم الرياضي القادم في حال تعزيز الإيجابيات وتلافي السلبيات مشيراً بأن ذلك يحتاج المثابرة وتكثيف الجهود والتي بمشيئة الله ستكون نتيجتها حصد الدعم المالي الذي يليق بالدانة.

تصوير ٬/ أشرف الساده

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا