الخليج يكمل نصاب الرباعي الأجنبي بالتوقيع رسمياً مع المهاجم الكونغولي كابلونغو

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

كابلونغو : جمهور الخليج رائع وسأعمل لإسعاده

الباشا : جهود مضنية بذلها فريق العمل في وقت قياسي لتجهيز الدانة

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

أكتمل نصاب الرباعي الأجنبي بنادي الخليج بعد أن وقعت الإدارة مع المهاجم الكنغولي أولريتش كابلونغو لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم واحد ودعمه في دوري الأمير محمد بن سلمان، وجرت مراسم التوقيع في مقر النادي مساء السبت بحضور أ. فوزي الباشا رئيس النادي،  وكان كابلونغو قد خضع إلى فحوصات طبية في مجمع المدلوح الطبي باشراف اخصائي العلاج الطبيعي بنادي الخليج مجدي الزليزي .  وبذلك ينضم المهاجم الكونغولي الجديد إلى زملائه الأجانب الحارس البرازيلي فيكتور قولز والمدافع الغاني صامويل سارفو ولاعب الوسط الهجومي الموريتاني مولاي أحمد خليل. 

وكان كابلنغو قد احترف في نادي الشباب الأردني عام 2011 ثم انتقل إلى نادي كارباغ اغدام الأذربيجاني في عام 2013 قبل أن يعود إلى الشباب الأردني مجدداً في عام 2018.

فيما عبّر كابلونغو عن سعادته بتمثيل نادي الخليج العريق مشيراً بأنه على استعداد لخوض التحدي الجديد والمساهمة في مشروع النادي.  وقال :” شاهدت المباراة الأخيرة للخليج مع الحزم وفي الحقيقة كان جديراً بالفوز لولا ركلات الحظ! ” وأضاف :” اعجنبي أداء الخليج وروحه القتالية وجمهوره العريض الذي أتمنى أن أساهم في أسعاده “. وحول تأخر انضمامه لإعداد فريق الخليج أوضح بأن إجراءات السفر هي التي ساهمت بذلك إلا أنه بيّن بأنه قد خضع إلى برنامج لياقي خاص الأمر الذي سيجعله قريبا من الجهوزية لدعم الدانة.

ومن جهته فقد أكد أ.فوزي الباشا رئيس نادي الخليج بأن تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم لدوري الأمير محمد بن سلمان قد وصلت إلى مراحل كبيرة بعدما اكتمل نصاب الرباعي الأجنيي بالتعاقد رسمياً مع كابلونغو مشيداً بفريق العمل الذي بذل جهود مضنية لإنهاء كافة الملفات بوقت قياسي في ظل ما عاناه الفريق من ظروف مع نهاية الموسم الماضي وقال :” تسير الأمور بحسب ما خططه فريق العمل حيث تعاقدنا مع 4 أجانب وفق رؤية الجهاز الفني كما تم تدعيم الفريق ب 13 لاعب محلي وجددنا عقود 3 لاعبين “.

وأضاف :” ما يجب أن يعرفه محبي الدانة بأن هناك تحديات وصعوبات كبيرة واجهها فريق العمل ومنها ضيق الوقت كون فريقنا آخر فريق أنهى موسمه بمشاركته ملحق الصعود فضلاً على شراسة المنافسين في ظل تباين مداخيل الأندية إلا أن تعاقدتنا جاءت وفق رؤية فنية وميزانية محددة “.

وأوضح بأن الخليج سيبدأ مرحلته الثالثة من الإعداد بعد عودته من معسكر الإسماعيلية والذي تخلله خوض 4 مباريات ودية وسيختتم التحضيرات بمباراة ودية مع ستره البحريني.

تصوير : أشرف الساده

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا