السيهاتي أمين عام نادي الخليج : حفل #يوبيل_نادي_الخليج الماسي موزع بفعاليات على مدار الموسم الرياضي وسيعلن عنها تباعاً

باكورة فعاليات اليوبيل الماسي بتدشين الشعار الجديد

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

كشف المهندس علي السيهاتي أمين عام نادي الخليج على أن حفل اليوبيل الماسي بنادي الخليج بمناسبة مرور 75 عام على تأسيسه سيكون عبارة سلسلة من الفعاليات موزعة على عدد من أيام الموسم الرياضي الجاري،  مبيناً بأن باكورة اليوبيل الماسي ستنطلق بفعالية تدشين الشعار الجديد ،والمقرر إقامته في بهو النادي يوم الأحد 18 أغسطس المقبل ،بينما ستكون المباراة الاستعراضية لكرة اليد هي الفعالية الثانية ،والتي ستقام بصالة النادي يوم الخميس 22 أغسطس حيث ستجمع نجوم كرة اليد بنادي الخليج ،وبين قدماء المنتخب السعودي لكرة اليد ،  على أن يعلن عن إقامة بقية الفعاليات تباعا خلال الأيام القادمة.
وقال السيهاتي :” وصلنا خلال اجتماعات متوالية كمجلس إدارة مع لجنة تنظيم اليوبيل الماسي إلى مراحل متقدمة لتنظيم عدد من الفعاليات بالتواصل مع أهل الاختصاص،  بحيث وزعت الفعاليات على عدد من الإيام لكي نعطي الاحتفالية الزخم الذي يستحقه نادي الخليج العريق برجالاته الأوفياء”. وأضاف :” اخترنا الفعاليات المقترحة بعناية والتي ستكون منوعة بحيث تلامس كافة شرائح عشاق الدانة كما سيتخلل ذلك حفل تكريم الرواد والذي سنعلن عن تفاصيله لاحقاً “.
متمنياً بأن يوفقوا كإدارة نادي واللجان المساندة بتنظيم العرس الخلجاوي الكبير بالشكل الذي يرضي طموحات وتطلعات عشاق الدانة.

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا