ناشئين اليد يخمدون النور في عقر داره بفارق العشرة

موسى المحسن – المركز الإعلامي :
 
 
حقق ناشئو اليد فوزاً عريضاً على النور في عقر داره بنتيجة ٢٩-١٩ في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم الخميس على صالة نادي النور ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز للناشئين .
 
الخلجاوي الناشئ بدأ المباراة بقوة و سجل تقدماً بثلاثة أهداف مقابل لا شيء مع الدقائق الخمس الأولى . النور عاد للمباراة و تمكن من احراز التعادل مع منتصف الشوط الذي شهد بروز اللاعب عباس المحسن من الجانب الخلجاوي . الفريق الخلجاوي احكم دفاعاته ليمنع النور من التسجل لمدة ١٠دقائق كاملة تمكن من خلالها من التقدم بفارق الستة أهداف وسط تألق الحارس حسين العباس في التصديات و السيد محمد أحمد حبيب في تسجيل الأهداف . الخليج واصل التألق ليحافظ على فارق الستة أهداف حتى نهاية الشوط بنتيجة ١٥-٩ .
 
الشوط الثاني شهد بداية ضعيفه من الفريق اللذان امتنعا عن تسجيل الأهداف لخمس دقائق كاملة عاد بعدها الخليج ليوسع الفارق إلى ٩ أهداف مع الدقيقة العاشرة . الفريق الخلجاوي ظهر بأفضل حالاته و تمكن بفضل دفاعه المحكم من توسيع الفارق شيئاً فشيئاً مع بروز جهاد السيهاتي و محمد الباشا ليصل الفارق إلى ١٢ هدف مع الدقيقه العشرين .
المدرب الخلجاوي منعم هلال قام بإحلال البدلاء ليحافظ الفريق على تقدمه و ينهي المباراة لصالحه و بنتيجه ٢٩-١٩ و يرفع بذلك رصيده إلى ٥ نقاط من تعادل و انتصارين و سجل خالي من الهزائم .
Close Menu