الطويرقي يعلن عن جائزة خاصة لرياضيي المنطقة الشرقية

 

 

المركز الإعلامي :

 

أطلق الدكتور هلال الطويرقي الشخصية الرياضية المعروفة جائزة رياضية  بمسمى جائزة الطويرقي لأندية ولاعبي المنطقة الشرقية التي تحقق انجازات في مختلف المسابقات المحلية والعربية والعالمية والألعاب الجماعية والفردية بداية عام 2014.

وتوزعت الجوائز ما بين الألعاب ففي كرة القدم سيحصل الفريق الذي يحقق بطولة الدوري الممتاز على مليون ريال، في حين سينال الفريق الفائز بكأس الملك على 700 ألف ريال،بينما مكافأة بطل كأس ولي العهد إلى نصف مليون، وسيحصل كل فريق من المنطقة الذي ينجح بحجز بطاقة التأهل لدوري أبطال آسيا على مبلغ 300 ألف ريال، وستصل جائزة الفريق المتوج بكأس السوبر إلى 200 ألف ريال وأخيراً سيحصل بطل كأس الأمير فيصل على مبلغ 150 ألف ريال.

 

أما دوري الدرجة الأولى فسينال الفريق الفائز باللقب نصف مليون ريال، ويحصل الوصيف على 300 ألف ريال ومن يتحصل على بطاقة التأهل من دوري الدرجة الثانية سيحصل على 200 ألف ريال.

 وفي كرة اليد سينال الفريق الفائز بكاس آسيا مبلغ 300 ألف ريال والمتوج بكأس العرب يحصل مبلغ 200 ألف ريال، ومحلياً سيمنح كل فريق يحصل على أي من الدوري أو كأس الأمير سلطان أو بطولة النخبة 150 الف ريال للبطولة الواحدة.

وفي الالقاب الفردية التي تحمل صفة العالمية والاولمبية تم تخصيص 100 الف ريال لمن يحرز الميدالية الذهبية و 50 ألف ريال لصاحب الفضة و 30 ألف للبرونزية.

أما الالعاب الجماعية الأخرى فسيحصل النادي المتوج بلقب على مستوى قارة اسيا على 70 الف ريال أما على صعيد البطولات العربية فسيمنح الفائز 100 ألف ريال.

 

 

يذكر أن الجوائز تشمل فقط أبناء وأندية المنطقة الشرقية ومن المعروف أن الدكتور هلال الطويرقي هو من أهم وأبرز الداعمين لرياضة المنطقة الشرقية.

 

 

Close Menu