مجلس الإدارة يكرم الموسوي وسليس يدعمه

حسين حمود – المركز الإعلامي :

 

كرم مجلس إدارة نادي الخليج لاعبه ولاعب منتخب الناشئين لكرة القدم على أداءه المتميز مع النادي والمنتخب والذي لعب فيه أساسيا في بطولة الخليج للناشئين الأخيرة وكان له دور بارز في احرازها.

من جهته عبر الأستاذ نزيه النصر نائب رئيس مجلس الإدارة عن سعادته بهذا الإنجاز الذي حققه الموسوي وعن التكريم أردف قائلا: هذا التكريم عبارة عن رسالة شكر من أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والجماهير الخلجاوية، وفي الحقيقة انه لفخر أن يتواجدلاعب من الخليج كأس المنتخب منتخب الناشئين.

وبين النصر بأن الفرحة الأولى والأشمل هي حصول المنتخب على البطولة والفرحة الكبيرة هي تواجد مصطفى ضمن كتيبة المنتخب خصوصا أنه كان أحد أبرز عوامل النجاح. وواصل: لا أنسى أن أشكر الأستاذ رضا السليس على ما قدمه  من هدية ومكافأة للاعب عدل كلمات الشكر بصراحة قليلة في حقه.

وختم بأن مصطفى لاعب خلوق متفوق دراسيا ومهنيا في كرة القدم وتمنى له التوفيق و أن يواصل إنجازاته على المستويين الدراسي والرياضي.

وأوضح الأستاذ رضا السليس بأن تكريم مصطفى هو تكريم بسيهات والخليج إذ أن الخليج قدم الكثير من اللاعبين للمنتخب منهم جاسم قرطاس وعبدالله الزاكي. ووعد السليس بأنه لن يكون هناك تفان أو تقاعس من رجال أعمال سيهات في تكريم ودعم اللاعبين المتفوقين والأبطال.

من جهة أخرى شكر اللاعب مصطفى الموسوي مجلس إدارة النادي والأستاذ رضا السليس على هذا التكريم وقال، هذا ليس بمستغرب. وأهدى الموسوي هذا الإنجاز إلى والديه الذين يساندانه دراسيا ورياضيا ولجميع الجماهير ومحبي الخليج.

 

Close Menu