بيان الأهلي: لاعب الوحدة يستحق “رفسة”مناف والمحترف بريء ولكمات مازن “دفاعية ” مشروعة

هددت ادارة النادي الأهلي بتجميد لعبة كرة اليد احتجاجا على قرار الاتحاد السعودي لكرة اليد بايقاف لاعبي النادي مناف ال سعيد ومازن عبدالرحمن وامين بالنور يايقافهم حتى اشعار اخر على خلفية الاحداث التي صاحبت المباراة النهائية من ببطولة كاس الامير سلطان بن فهد امام شقيقه الوحدة والتي خطفها الاهلي .

 جاء ذلك في بيان رسمي أصدرته ادارة النادي التي احتجت على ايقاف اللاعبين المتسببين بالمشكلة بحجة ان تقرير الحكم لم يشر اليها ، وعلقت على قيام لاعبها الدولي مناف ال سعيد برفس لاعب الوحدة عبدالله مسعود لأنه قام باستفزازه؟ مبررة ذلك للاعبها بأنه ذو اخلاق عالية وتحت اشارة مبطنة بأن اللاعب الخصم يستحق ماجاءه وأن مناف يحق له مالايحق لغيره  ، فيما أضاف البيان بأن مناف لم يسبق له في تاريخه الرياضي ان تعرض للايقافات من هذا النوع  ، في اشارة الى ان البيان ليس موجها لمتابعي كرة اليد السعودية الذين عاصرو اللاعب في بداياته مع نادي النور ويتذكرو جملة الايقافات التي تعرض لها ومن ضمنها قيامها بقذف  الكرة باتجاه رئيس الاتحاد السابق محمد المطرود .

ودافع البيان بشدة عن المحترف امين بالنور الذي اشتبك مع مدرب الوحدة وقام بحركة لا اخلاقية منافية للاداب مكررا ماقام به لاعب قدم فريق الاتحاد الحسن كيتا والذي تم شطبه ومنعه من دخول المملكة ، وبر البيان امين بالنور من اي خطأ بتعليل ام مدرب الوحدة قام بقذف الكرة في وجهه وان تعرض للضرب من لاعبي الوحدة بالرغم من ان النقل التلفزيوني اوضح ماكان يقوم به بالنور من ضرب ولكم لمنافسيه .

واثار البيان استغراب المتابعين بقوله بان لاعب الاهلي مازن عبدالرحمن لم يقم سوى بمحاولة الدفاع عن اللاعبي امين بالنور!! فيما يوضح النقل التلفزيوني بان اشتبك مع لاعبي الوحدة وحاول زملاءه ايقافه ولم يستطيعوا الا بعد جهد كبير .

وتضمن البيان بان قرارات الاتحاد تجاهلت ماحدث في لقاء النصف نهائي بين فريقي الوحدة ومضر بالرغم من صدور قرار مماثل تجاه من تسبب في احداثها ، وتؤكد ادارة الاهلي بذلك بانها بعيدة عما يدور في اروقة كرة اليد.

وهددت ادارة النادي في بيانها بتجميد اللعبة في تحد مبطن بأن كرة منتخبات كرة اليد ستخسر لاعبي الاهلي وكأن ادارة النادي لم تطلع على قائمة منتخبي الناشئين والشباب لم تحظى بسوى لاعب واحد فقط !؟ وكأنها تلمح الى التهديد بخسارة مناف ال سعيد في  المنتخب الذي سيشارك في بطولة كأس العالم على اعتباره بانه اهم لاعب في المنتخب .

فيما اختتم البيان بمناشدة رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد عبدالرحمن الحلافي بالتدخل لمنع الايقافات وهو الذي كان حاضرا في اللقاء الحدث .

Close Menu