وصول محترف سلة الخليج الأمريكي هايمون .. والسلوفيني مانديتش يشرف على الفريق فنياً

علي آل عباس – المركز الإعلامي:

وصل مساء يوم أمس السبت 11-12-1433هـ محترف كرة سلة الخليج الأمريكي انطونيو هايمون (25 سنة ، 198 سم ، 102 كجم) والذي تعاقدت معه إدارة نادي الخليج استعداداً لخوض غمار الدوري الممتاز لكرة السلة.

ويعول الجهاز الفني والإدارى على اللاعب هايمون ليشكل دعامة قوية للفريق بخبرتة الكبيرة حيث لعب في دوري الجامعات للمحترفين في أمريكا قبل أن ينتقل للإحتراف في الدوري الروماني مع فريق دينامو الروماني وأحرز معه المركز الأول ليعود مرة لدوري الجامعات الأمريكية مع فريق بيلتواي قبل أن ينتقل للإحتراف في صفوف الخليج.

وكان في استقبال اللاعب في المطار إداري الفريق الأستاذ ياسر آل يعقوب والمدرب السلوفيني رانكو مانديتش.

يذكر أن تمارين الفريق قد بدأت بتجمع اللاعبين من مختلف الفئات واجراء التمارين الإعتيادية حتى وصول المدرب مانديتش والذي أشرف مباشرة على الفريق بعد وصوله لسيهات قبل قرابة شهر.

ويملك السلوفيني مانديتش  ذو الـ 46 عاماً سجلاً حافلاً بالإشراف الفني على فرق خليجية وعربية حيث درب الفريق العربي الكويتي والنصر الكويتي والأهلي البحريني والمحرق البحريني كما درب ناشئي وشباب والفريق الأول للمنتخب الأردني بالإضافة لتدريبه لناشئي وشباب منتخب المغرب.

الجدير بالذكر أنه قد بدأ العد التنازلي لانطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة بعد عشرين يوماً من الآن وسط جدية  في استعدادات الفريق الخلجاوي للظهور بمستوى مشرف.

Close Menu