جرس محترفي الأولى يقرع من جديد … النهضة يستضيف الخليج في ديربي الشرقية

 

مكي المشامع – المركز الإعلامي : 

بعد فترة التوقف لموسم الحج يخوض الفريق الخلجاوي يوم غدا الخميس الموافق الأول من نوفمبر لعام 2012م لقاء صعباً عندما يواجه جاره النهضة في الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى للمحترفين ( ركاء ) على أرضية ملعب فهد بن سلمان بالدمام وذلك تمام الرابعة عصراً .

يدخل الفريقان هذه المباراة وهما يعيشان حالة فنية متشابه فالخليج يحتل المركز الخامس بينما يحتل النهضة المركز السابع بفارق نقطة واحدة بينهما وهذا ما سيضفي على المباراة أهمية كبيرة خاصة وأن الفارق النقطي بينهما وبين المتصدر لا يتجاوز الست نقاط .

 الفريقان سيدخلان المباراة بنشوة كبيرة خاصة بعد تحقيق الخليج لإنتصاريين متتاليين أمام الحزم و سدوس بينما حقق النهضة أربع نقاط بعد تعادل وفوز في أخر مبارياته مما يعني أن المباراة ستكون مفتوحة على شتى الإحتمالات .

 الجدير بالذكر إن النهضة حقق العلامة الكاملة في دوري الأولى الموسم الماضي بعد فوزه في الدمام بهدف دون رد وفوز في سيهات ب2/3 بينما كسب الخليج النهضة بتصفيات كأس ولي العهد 3/2 في سيهات . 

وفي سياق متصل دخل علي المسجن لاعب النهضة والخليج السابق في غمار التمارين التجربية تمهيداً لتسجيله بغية تعزيز خط المقدمة الخلجاوي الذي عانى كثيراً من الغيابات بإصابة هادي عباس ومحمود الصايغ وعلي الشعلة الذي لم يتعافي من الإصابة بشكل تام .

Close Menu