الفريق الأول لكرة اليد يكتسح الإبتسام ودياً

تحليل : موسى آل محسن – تصوير : سيد حبيب الساده – المركز الإعلامي:

 

حقق الفريق الأول لكرة اليد فوزاً عريضاً على الإبتسام بنتيجة 36-20 في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على صالة النادي مستثمراً بذلك فترة التوقف قبل عودة عجلة الدوري للدوران نهاية الأسبوع الحالي .

 

الفريق قدم مستوى متميز في شوطي المباراة والتي شهدت عودة كل من محمود العجمي و محمد الشايب للمشاركة مع الفريق لأول مرة منذ بداية الموسم بعد انضمامهم للتمارين في الفترة الماضية . المدرب الصربي راميتش أعطى الفرصة للجميع في هذا اللقاء بما فيهم لاعبي فئة الشباب و تسيد بذلك المباراة رغم البداية المتكافئة .

 

الشوط الأول انتهى خلجاوياً بنتيجة 18-13 ليقدم الخليج مستوى أفضل في الشوط الثاني و يوسع الفارق شيئاً فشيئاً لتنتهي المباراة لصالحه بنتيجة 36-20 . يذكر أن اللقاء هو الثاني للفريق في فترة التوقف بعد ملاقاة المحيط ودياً يوم الخميس الماضي ، كما شهد اللقاء غياب ياسر الشاخور و قصي آل سعيد عن المشاركة مع الفريق بداعي الإصابة .

 

هذا و من المنتظر أن يخوض فريقنا المباراة المقبلة في الدوري الممتاز يوم الجمعه أمام الجيل ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز و يقبع الفريق الخلجاوي حالياً في المركز الرابع و برصيد خمس نقاط فقط من أربع مواجهات.

 

Close Menu