تغطية مصورة .. الطويرقي للخلجاويين: تابعتكم جيداً و الخليج إضافة كبيرة للدوري

 

 

المركز الإعلامي :

 

 

 

زار مساء يوم أمس الشخصية الرياضية المعروفة وعضو الشرف الخلجاوي الدكتور هلال الطويرقي نادي الخليج للإحتفاء بمناسبة صعود الخليج لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين حيث إلتقى بإدارة النادي و اللاعبين والطاقم الفني والإداري بحضور عدد من وسائل الإعلام.

 

 

 

وأكد الطويرقي في كلمة وجهها للمتواجدين أنه عاش لحظات صعبة وهو يتابع بقلق بعض مباريات دوري ركاء الذي تابع الخليج فيه جيداً قائلاً ” الصراحة نشف دمي و أنا أتابع … بس الحمد لله تحقق الأهم وصعد الخليج.” كما أكد أنه سيكون رهن إشارة إدارة النادي لتحقيق أي شيء يخدم الدانة ويستطيع الطويرقي تنفيذه.

 

 

 

و أضاف الطويرقي أن الخليج يمتلك كثير من المقومات التي تأهله لأن يكون أحد الفرق المتميزة في دوري عبداللطيف جميل حيث أشاد بإدارة الخليج و بأسلوبها و طريقة تعاملها مع المواقف والأحداث كما أشاد باللاعبين و الجهاز الإداري والفني خصوصاً المدرب الوطني سمير هلال الذي امتدحه الطويرقي قائلاً  أنه عرف سمير هلال من قرب و أنه يعرف مقدار إنضباطه و حرصه على النجاح منذ أن كان لاعباً.

 

 

 

وتابع إشادته بالخليج ممتدحاً الجماهير الذي إذا حضرت للمدرج فإنها مستعدة لملئ المدرجات بفعالية وبقوة وتحمس وتحفز اللاعبين و الجميع لتقديم أقصى ما يمكن.

 

 

 

وفي ختام كلمته طالب من عشاق و محبي الكيان و من اللاعبين أن لا يثقلوا الطلبات على إدارة النادي والإكتفاء بالمستطاع الذي لن تبخل إدارة النادي في تقديمه كما طالب أن يلتف جميع أبناء المنطقة مع كل الأندية التي تمثل منطقة الخير الشرقية على حد وصفه.

 

 

 

من جهته أعتبر رئيس مجلس إدارة نادي الخليج فوزي الباشا عضو الشرف الطويرقي من أهم داعمي الخليج في مسيرته هذا الموسم و أن الدعم ليس بالمال فقط بل حتى بالمشورة و الكلمة الطيبة.

 

 

 

و أضاف الباشا : أشكر أبو خالد فما يقوم به لخدمة أندية المنطقة وليس الخليج فحسب شيء كبير ويحسب له وأتمنى أن تسعد جميع أندية المنطقة الطويرقي لأنه انسان صادق ويستحق الفرح و أرجو أن نوفق نحن في نادي الخليج لذلك في الموسم المقبل.

 

 

 

و شاركت في اللقاء رابطة المشجعين بأهازيج شعبية و جماهيريه خاصة قدمتها كعربون محبة للطويرقي ثم تم تقديم عدد من الهدايا التذكارية وهي  تقديم الطويرقي هدية للحارس مسلم آل فريج بمناسبة حصوله على جائزة أفضل حراس الدوري و هدية للمدرب الوطني سمير هلال من الطويرقي فيما قدمت إدارة النادي درعاً تذكارياً له و قدم لاعبوا الفريق أيضاً هدية خاصة وهي طقم الفريق الأول لكرة القدم والذي شارك فيه هذا الموسم مكتوب عليه اسم الدكتور هلال الطويرقي، كما قدم الطويرقي شيكاً بقيمة 300 ألف ريال دعماً لخزينة النادي كمكافأة صعود وذلك ضمن البرنامج الذي أعلن عنه في وقت سابق..

 

 

 

Close Menu