أكشن يا دوري يزيد الخليج جمالاً

المركز الإعلامي – علي شيبان :

 

أقيمت الحلقة الجماهيرية لبرنامج أكشن يا دوري والذي يبث على قناة MBC Action بنادي الخليج وذلك للإحتفاء بصعود نادي الخليج إلى مصاف أندية عبداللطيف جميل في الموسم المقبل وذلك ليلة الجمعة الماضية.

بدأت الجماهير الخلجاوية بالتواجد مبكراً وذلك للمشاركة في الحلقة الجماهيرية التي أقامها برنامج أكشن يا دوري حيث كان الحضور الجماهيري كبير أثار إعجاب القائمين على الحلقة. التجهيزات للحلقة بدأت قبل الحلقة بيوم وسط جهود كبيرة من العاملين في النادي الذين سهلوا من مهمة القائمين على إعداد البرنامج. 

بدأت الحلقة بدخول مقدم البرنامج الأستاذ وليد الفراج وسط تحية كبيرة من الحضور الجماهيري و أهازيج رابطة النادي، تلا ذلك دخول ضيوف البرنامج كلا من رئيس النادي فوزي الباشا، نائب الرئيس نزيه النصر، المدير الفني سمير هلال و كابتن الفريق حسين تركي. الجماهير الخلجاوية زينت الحلقة وأضافت روعة لبرنامج أكشن يا دوري بالأهازيج الخلجاوية بين الفينة والأخرى الأمر الذي آعجب معد الحلقة كثيرا. 

بدأ الفراج حلقته بسوال الضيوف عن مشوار الصعود، فبدأ رئيس النادي حديثه بالإشارة إلى أن الصعود أتى من رحم المعاناة وذلك لعدة أمور أهمها صعوبة دوري الدرجة الأولى. بعدها تداخل المدرب سمير هلال وأشار أن صعوبة الدوري تكمن في أن نتائج الدوري متقلبة جداً الأمر الذي يصعب من عملية التنبأ بمستويات الفرق المقابلة، فيما أشار نائب رئيس النادي نزيه النصر أن الإصابات المتكررة صعبت كثيراً من مهمة الصعود. حسين تركي أشار إلى أن اللاعبين عقدوا العزم على بذل الغالي والرخيص لإسعاد الجمهور الخلجاوي. 

أجرى مراسل الحلقة عبدالله العمري مقابلات مع عدة لاعبين حيث صرح مسلم آل فريج أنه متشوق للعب أمام الأهلي، فيما أكد صالح بشير أن دوري ركاء صعب جدا ودوري جميل أصعب، وقال عبدالله سالم أن الجميع كان محتاج كثيرا إلى الصعود من الصغير إلى الكبير. 

فوزي الباشا أشاد كثيراً بالداعمين وأنهم كانوا من أهم أسباب الصعود بعد توفيق الله سبحانه وتعالى. أوصى الداعم الخلجاوي عبدالعزيز الموسى الإدارة بالتكاتف والتلاحم مع جميع أهل سيهات والشرقية لإبراز الخليج في دوري عبداللطيف جميل. فيما أشار الشيخ يوسف المجدوعي ألى أن دعمه للنادي جاء بعد إعجابه بإدارة وجمهور النادي الخلجاوي. عندما أقتربت الحلقة المثيرية للنهاية أعلن نزيه النصر أنه استلم اتصالاً من عضو الشرف غسان النمر وأنه تبرع بمعسكر في أوربا للفريق الأول لكرة القدم وكذلك بلاعب محترف أجنبي للفريق. 

وفي نهاية الحفل قدمت الإدارة الخلجاوية هديتين تذكاريتين للأستاذ وليد الفراج تعبيراً منها لإمتنانهم لتخصيص الأستاذ وليد الفراج لحلقة جماهيرية بنادي الخليج.

 

Close Menu